توته القميله الله يسعدك وينولك اللي في بالك يا عسل

انا من الخبر اخذته من بنده وكارفور و الدانوب واطلب عكاوي الكنافه وكلهم يعطوني جبنه عكاوي مالحه احلها بالمي لثاني يوم واستخدمها
ولا تذوب تبقى مغربله زوجي واولادي يحبوها كثير و ابغى اضبطها مثل سعد الدين عشان تمط
يوشا خانوم يا ست الكل ربنا يسعدك ويحقق احلامك على الرد

ما جربت النابلسيه لاني قرات انها جبنة غنم والغنم ما تدوب ولا تمط عكس العكاوي البقر ( قاعده اتثقف عن الجبن هههههه)
وقرات انه العكاوي التشيكي تذوب وتمط بس شريتها مادري اش صارلها دابت شوي بس فيها كور ما دابت
اما موزاريلا جربتها مره وخلطتها مع عكاوي صار خليط ناشف كور مع موزاريلا خخخخخ
و ما حبوها يقولون نبغى جبنه بيضا زي سعد الدين

اذا عندك معلومه عن نوع الجبنه بقري وغنم علمينا الله يسعدك ويحقق مناكي يا رضا
جربي جبن القشقوان مع الكنافة والفطاير والبيتزا وأدعوا لي بالشفاء
مشكلتك بالجبنه انك ما تصفي الملح منها مضبوط عشان كذا تتلكعلك عليك شوفي الوصف بس
فانتي ابشريها خشن ونقعيها بمويه تغلي اكثر من مرا حتى تلاحظي ان ملمسها صار يزلق مو زي اول حرشه من كثر الملح

بعدين ياحلوه يكون عندك شاش عشان تصفيها من المويه او منشفه نظيفه تحطي الجبن فيها وتكبسي عليه حتى تجف
و فيك تحطي معاه ملعقه سمن و 3ملاعق قشطه طازجه تفركي فيها الجبنه و بعدين استخدميها ع الكنافه
جربي هذي الطريقه
والنابلسي تمط
اقتباس مشاركة  (يوشا خانم)
مشكلتك بالجبنه انك ما تصفي الملح منها مضبوط عشان كذا تتلكعلك عليك شوفي الوصف بس
فانتي ابشريها خشن ونقعيها بمويه تغلي اكثر من مرا حتى تلاحظي ان ملمسها صار يزلق مو زي اول حرشه من كثر الملح

بعدين ياحلوه يكون عندك شاش عشان تصفيها من المويه او منشفه نظيفه تحطي الجبن فيها وتكبسي عليه حتى تجف
و فيك تحطي معاه ملعقه سمن و 3ملاعق قشطه طازجه تفركي فيها الجبنه و بعدين استخدميها ع الكنافه
جربي هذي الطريقه
والنابلسي تمط
شوفي حبيبتي
انا دايم استخدم النابلسية حلوة كتير وتمط
والمحلات كمان يستخدموا النابلسية
العكاوي انواع مرات يضبط ومرات يخرب
بس النابلسي دايم مضبوط
جربيه ورح تدعيلي
واذا حابة يكون الجبن واضح بالكنافة
قطعيه شرايح رقيقة وورتبيه فوق الكنافة
ولازم تقدم ساخنة

الساعة الآن 11:31 .