عجبني جداً شغلكلدلك شوفي أختي شغلك مميز جداً ودلك واضح .. أخ لو كنت جنبي كنت شاركتك في المشروع استمري على ابداعك أختي ندخل في المهم كبداية اعملي لوجو خاص بعملك لوجو بيكون يعبر عنك وعن مشروعك واللوغو دعميه بوسيلة اتصال واحدة لماذا واحدة ؟؟ حتى لا يأتيك مستقبلاً استفسارات في كدا مكان وتتوهين بين تويتر والواتس والفيس وأنستجرام لا .. خلي وسيلة اتصال واحدة تجمع كل هذه الوسائل مثل الواتس آوكي ------------>>> اللوجو في كدا مصممين يعملوه لكي ومجاناً وفي كدلك كذا مواقع تعطي أفكار ولوجهات جاهزة للتعديل عليها منها منتدى ترايدنت يتيح الخدمة هذه وبما أنك عملت متجر على أنستجرام فأود سؤالك هل تودين مشروعك أن يكون إلكتروني ؟؟؟ واذا كان نعم واتاكي زبائن من خارج مدينتك ماذا ستفعلين ؟نطور الدائرة أكثر أتوك زبائن من خارج دولتك ما العمل ؟ أخر سؤالك إن-شائك لمتجر على الأنستجرام لماذا ؟؟ ولمن تودين بيع منتجاتك ؟ ولأي منطقة بالتحديد تريدين منها زبائن ؟ هذا على الصعيد الالكتروني أما الميداني انتي في أي مدينة تسكنين فيها ؟ هل في أحد في حيك يقدم هده الخدمة ؟طيب نوسع الدائرة قليلاً المدينة التي تسكنين فيها ما تقيمك لها ؟ هل هده الخدمات متوفرة في مدينتك ؟ كم نسبة توفرها في مدينتك ؟لي عودة أن شاء الله ومتابعة معك خطوة خطوة أختي
اقتباس مشاركة  (الضوء الابيض999)
شغلك مره روعه ما شاء الله
ارسلي حسابك بالانستقرام
اعملك اعلان بحسابي و تعملي لي اعلان بحسابك
تسلمي ياقلبي من ذووقكك

حسابي lamasat.22

تمام ولا يهمك تسلمي عالبادره الطيبه ياعمري
اقتباس مشاركة  (fatayat)
عجبني جداً شغلكلدلك شوفي أختي شغلك مميز جداً ودلك واضح .. أخ لو كنت جنبي كنت شاركتك في المشروع استمري على ابداعك أختي ندخل في المهم كبداية اعملي لوجو خاص بعملك لوجو بيكون يعبر عنك وعن مشروعك واللوغو دعميه بوسيلة اتصال واحدة لماذا واحدة ؟؟ حتى لا يأتيك مستقبلاً استفسارات في كدا مكان وتتوهين بين تويتر والواتس والفيس وأنستجرام لا .. خلي وسيلة اتصال واحدة تجمع كل هذه الوسائل مثل الواتس آوكي ------------>>> اللوجو في كدا مصممين يعملوه لكي ومجاناً وفي كدلك كذا مواقع تعطي أفكار ولوجهات جاهزة للتعديل عليها منها منتدى ترايدنت يتيح الخدمة هذه وبما أنك عملت متجر على أنستجرام فأود سؤالك هل تودين مشروعك أن يكون إلكتروني ؟؟؟ واذا كان نعم واتاكي زبائن من خارج مدينتك ماذا ستفعلين ؟نطور الدائرة أكثر أتوك زبائن من خارج دولتك ما العمل ؟ أخر سؤالك إن-شائك لمتجر على الأنستجرام لماذا ؟؟ ولمن تودين بيع منتجاتك ؟ ولأي منطقة بالتحديد تريدين منها زبائن ؟ هذا على الصعيد الالكتروني أما الميداني انتي في أي مدينة تسكنين فيها ؟ هل في أحد في حيك يقدم هده الخدمة ؟طيب نوسع الدائرة قليلاً المدينة التي تسكنين فيها ما تقيمك لها ؟ هل هده الخدمات متوفرة في مدينتك ؟ كم نسبة توفرها في مدينتك ؟لي عودة أن شاء الله ومتابعة معك خطوة خطوة أختي
بداية حابه اشكرك شكر خاص
تسلمي ع ذوقك والحمد لله اعجبكم الشغل
اللوجو ببالي كان بس قلت بالول اخذ رايكم لاني اثق فيه عندي اشيا كتير ببالي اولا سجلت هنا يوزر نيم بنفس نك حسابي بالانستقرام وباقي ماتفعل بس افعل اتجه لتسجيل عضويه تاجره هنا
.. انستقرام اخترته لانه يعتبر بوابه عبور بالنسبه للمبتدئات ووسيله للوصول ولكنها ليست الوحيده
طموحي اكبر من انه يكون مشروع الكتروني بس الظروف المحيطه تجبرك احيان ..منطقتي جدا لاتهتم بتطوير المشاريع خاصه اني تقريبا بمنطقه تبعد قليلا عن جده فبرامج التواصل حل امثل لحين الانتقال للمدينه ..بالنسبه للزبائن شركات الشحن وفرت علينا العناء بالنسبه للداخل اما الخارج للاسف خبرتي لاتذكر ..حسابي بانستقرام يستقطب الاناث والطالبات وطالبات الجامعه وربات البيوت ومن تهتم بتاثيث او تجديد منزلها .. الحي اللذي اسكن فيه ابدا لايقدم اي دعم ف اعتمادي ع نفسي بالاول والاخير ف انا لن اضع يدي ع خدي وانتظر تطور منطقتي لاني حاولت تقديم موهبتي للمجتمع حولي والقريب مني لم يشجعني الا اهلي وصديقاتي وهذا يعانون منه كثيرات من هم في مثل حالتي ..
وضعت رؤس اقلام لخطواتي اولا السعر المعقول والامانه فالعمل مرضاة لربي و الابتعاد التام عن الجشع التجاري ..هناك فئه محدده من المجتمع لن استلم منهم اي مبالغ اللي هم ذوي الاحتياجات الخاصه والايتام هذا قرار وليس خيار عندي .. يعني مثلا قريبه لي اعطتني كرسي من الخشب وطلبت مني تغغييره جذريا لانها ستنتقل لمنزل جديد استلمته منها واشتغلت عليه ..وهذي نقطه متاحه فمشروعي فاستقبال الطلب

هذي اللي ببالي الان
اتمنى اكون ماطولت ههههههههههههههههه
اقتباس مشاركة  (غلاهه)
بداية حابه اشكرك شكر خاص
تسلمي ع ذوقك والحمد لله اعجبكم الشغل
اللوجو ببالي كان بس قلت بالول اخذ رايكم لاني اثق فيه عندي اشيا كتير ببالي اولا سجلت هنا يوزر نيم بنفس نك حسابي بالانستقرام وباقي ماتفعل بس افعل اتجه لتسجيل عضويه تاجره هنا
.. انستقرام اخترته لانه يعتبر بوابه عبور بالنسبه للمبتدئات ووسيله للوصول ولكنها ليست الوحيده
طموحي اكبر من انه يكون مشروع الكتروني بس الظروف المحيطه تجبرك احيان ..منطقتي جدا لاتهتم بتطوير المشاريع خاصه اني تقريبا بمنطقه تبعد قليلا عن جده فبرامج التواصل حل امثل لحين الانتقال للمدينه ..بالنسبه للزبائن شركات الشحن وفرت علينا العناء بالنسبه للداخل اما الخارج للاسف خبرتي لاتذكر ..حسابي بانستقرام يستقطب الاناث والطالبات وطالبات الجامعه وربات البيوت ومن تهتم بتاثيث او تجديد منزلها .. الحي اللذي اسكن فيه ابدا لايقدم اي دعم ف اعتمادي ع نفسي بالاول والاخير ف انا لن اضع يدي ع خدي وانتظر تطور منطقتي لاني حاولت تقديم موهبتي للمجتمع حولي والقريب مني لم يشجعني الا اهلي وصديقاتي وهذا يعانون منه كثيرات من هم في مثل حالتي ..
وضعت رؤس اقلام لخطواتي اولا السعر المعقول والامانه فالعمل مرضاة لربي و الابتعاد التام عن الجشع التجاري ..هناك فئه محدده من المجتمع لن استلم منهم اي مبالغ اللي هم ذوي الاحتياجات الخاصه والايتام هذا قرار وليس خيار عندي .. يعني مثلا قريبه لي اعطتني كرسي من الخشب وطلبت مني تغغييره جذريا لانها ستنتقل لمنزل جديد استلمته منها واشتغلت عليه ..وهذي نقطه متاحه فمشروعي فاستقبال الطلب

هذي اللي ببالي الان
اتمنى اكون ماطولت ههههههههههههههههه
تعجبني الحماسة فيك جداً وهذه المثابرة دائماً أبقي عليها
وطوري فيها ابداعك راح تفتح لكي مدارك عدة
صراحة أفرحتني بكلامك كثيراً لأن بين السطور أرى نفسي
وارى الطموح العالي شبيهتي أهلاً فيكي وما تشكرني
بالعكس فرحتي لا توصف أن أرى الطموح هذا والهمة القوية

ممتاز الخطوات التي عملتيه
طالما مدينتك لا تدعم دلك سنختار مدينة جدة بحكم قربها منك ماشي
ستحاولين جمع معلومات من يقدمون نفس خدماتك في مدينة جدة
كم نسبتهم ضئيلة أم لا ؟وكيف المحيط حولهم
وتشوفي ايجابياتها وسلبياتها
ايجابيات الخدمات وطريقة تقدمها وكل شي بالمقابل أيضاً السلبيات
وهنا ركزي على أراء المستفدين من الخدمات
هذه الأخيرة سيعطون لكي نصائح غير مباشرة لتطويرها في مشروعك

لماذا هده الأسئلة لأن من خلالها ستختارين سوق مستهدف
وهذا السوق يكون له رغبة وحاجة ملحة لخدماتك ولو يكونوا ولو مجموعة أفراد
حينها تقتحمٍين السوق وانتي تعرفين كيف هو وما يحتاجه
ومالدي يفتقده وما الحلول الدي ستعطيها لهم
من كل النواحي من السعر ، من الخدمة نفسها إلخ

ومع الوقت سيكبر مشروعك وقبل الأقدام على اقتحام السوق تكوني جهزت عودتك
شحن وهذه الأخيرة حولي يكون لكي أفكار مميزة فيه - الأسعار
- لوجو مشروعك -- يعني تكوني جهزت كل شي

وحتى لا يتشتت دهنك اشتري مفكرة واكتب فيها الخطوات أو خطة العمل
وبدأ مدينة مدينة ألان اخترنا جدة بعد ما نركز فيها شغلنا حينها نفتح مدارك لجهات أخرى
أمشي خطوة خطوة وكل خطوة تكون ثابتة

ملاحظة في الأنستجرام طالما أنك فتحت عضوية فيها كل الصور لا تنزيلها
حتى تضعي لوجو عليها لعدة أسباب
منها اشهار لخدماتك وثانيها لحفظ خدماتك من السرقة

- في الأستقطاب إنت حددت بنات حواء بصفة عامة هل لأنك تريدين التعامل فقط مع بنات حواء
اذا أتتك طلبيات مستقبلاً من أدم هل سترفضينها ؟؟

- عند نقطة رؤوس الأقلام كوني دائماً هكذا صدقيني اي مشروع يبنى بلسعة التي وضعتها
سينجح بالتأكيد هذا ليس كلامي بل هذا قانون رب العالمين في الكون
وأي مشروع لم يبنى على هذا الأساس يسقط حتى لو مر 100 سنة على نجاحه
سيسقط وانا رأيت دلك بام عيني
شركات كانت عالمية بين ليلة وضحاها سقطت، اساسها لم يبنى على هذا

بخصوص تحديد فئة ذوي الاحتياجات الخاصة والايتام
أنا عندي لك كم فكرة مزدوجة يعني ربح دنيوي وأخروي
سارسلها لكي على الخاص

اخرها كل طلب يأتيك ضعي بصمة اللوجو عليه شفتي فوائد اللوجو تسويق غير مباشر

لي عودة أن شاء الله ومتابعة معك كما وعدتك خطوة خطوة

اخرها طولتي لا لا شكلك ما شفتي مقالتي أنا ههههه
وهاهي مقالة ثانية على الطريق ههههه
هههههههههههههه فعلا بنكتب وبالاخر نسئل طولت بالكلام ؟ هههههههههههههه
فعلا استفدت من توجيهاتك وببدأ بتطبيقها
يعني لازم اللي حابه تبدا بشي تبدا خطواتها ع اساس قوي عشان ترتاح بعدها وهالكلام للكل والله يقوينا
كلامك جدا مفرررح
بانتظار رسالتك بفااارغ الصبر

ولاني ملمه بالفوتوشوب راح اعمل اللوجو الخاص فيني
كمان البيزنس كارد وتوزيعه

بنات اللي تحتاج مساعده تتواصل ان شاء الله ماراح اقصر بمعلومه اعرفها لازم نتعاون مع بعض

الساعة الآن 02:47 .