من تزوجت تعلمت الشوربة والمكرونة واعرف اسوي تطلي بس السفرة تكون خالية من سبوسة ولقيمات وفطائر وكل شوي عيالي يصحيون نبي فطائر وسمبوسة خالتي ومرات نبي لقيمات عمتي وزوجي يفطر عند امة علشان السمبوسة وهل انا مااعرف اطبخ ولا
السفرة تكون مكرونة وشوربة لحم وعصير توت وتانج وتمر وشاي وقهوة وزوجي اذ شافنبي جالسة يقول لية ماتصيرن زي اختي طبخات باشميل على الفطرة وسمبوسة وكلها تسوية لحالها ويقول شوربتك مالها طعم وطبخك كانك ولد عزوبي يتعلم
ووايش الفطرة تكون مناسبة لطفلين ولشخصين ومااحد يجينا لان احتمال اروح واتقضى لان كرهت السفرة من كلامة و

يارب تفرج همي وترزقنا بيت ملك والواسع
ابي عجينة بدون عجانة لان ماعندي عجانة ولا خلاط ولقيمات تكون لينة وماتطير مرة سويت لقيمات وطلعت سوداء مرة
وسمبوسة جبن وكيف تلفون السمبوسة الجاهزة مرة سويتها ونص القي طلعت برا وصارت زي الخبز وهو بس يضحك علي
ولان تعلمت الشوربة والمكورنة من هنا الله يوفقكم
شوفي حبيبتي عجينة السنبوسه الجاهزه مافي اسهل من لفها انتي اكتبي بحث عن طريقة لف رقاق السنبوسه والعجائن الاخوات ماشاء الله عليهم ماقصرو المنتدى متنوع وانتي خذي وجربي وليتك باديه من اول مو لازم يجي رمضان وتتعلمين المفروض زي ماتعلمتي من اول تعلمتي هذي بعد اي عجينة فطائر من تخلصين لفها خليها ترتاح شوي وبعدين دخليها الفرن وحطي معها صينيه ثانيه يكون فيها مويه بس لان البخار يدي الفطائر طراوه طريقة عجن الفطائر انصحك تابعي حورية المطبخ في المعجنات شاطره مره ما شاء الله عليها اللقيمات اذا ملتضبط معك عجينة البيت استخدمي الخليط الجاهز الشوربات بعد شوفي طريقة حورية المطبخ حتى شوربة الشوفان مسويتها ودائما سويها حتى بغير رمضان الين تتعلمينها
طيب سوي لهم فطاير بالتوست خذي هذي الطريقه جيبي توست وقصي اطرافه البنيه واخلطي في زبديه صغيره ثلاث ملاعق جبنه سايله وثلاثه مايونيز وكراث مقصص صغير واخلطي الحشوه بعدين حطي مقدار ملعقه بوسط التوست ووزعيها شوي بعدين دخليها الفرن من فوق تتحمر شوي وممكن تسوين لهم جيب التاجر بالتوست وممكن رولات توست .. والسمبوسه مافيه اسهل من لفها يا اختي
عجينة فطاير حلوه .. كوبين دقيق
.. كوب ماء دافي .. ربع كوب زيت .. ثلاث ملاعق نيدو .. ملعقة خميره .. ملعقه بيكنج باودر .. ربع ملعقه ملح .. اعجنيها وخليها لين يتضاعف حجمها وبعدين استخدميها

الساعة الآن 05:55 .