ادخلي يوتيوب واتعلمي التلقيم والعجاين مافي احد يولد متعلم
انا ما اعرف للقيمات بس ابحث عنها دايما واسويها حتى لو خربت اهم شي اني حاولت
وامس سويتها لاول مره زبطت معايه وعجبت الكل والحمد لله باسويها دايم
معليش تدربي اللين تتعلمين
السمبوسة امسكي شريطة ولفيها تعلمي عليها واتفرجي على اليوتيوب وطبقي
والفطاير سوي العجينة زي المقادير بالضبط وخليها تتخمر واحشيها وشكليها وقبل تدخلينها الفرن خليها تتخمر مره ثانية حوالي ربع ساعة
وهذا سر نجاحها تصير لك زي القطنه

بالتوفيق
ماتعرفين تطبخين وعاد عندك عيال !!! وكل الي قلتي اشيا بسيطه الي في المتوسط تزبطها المسأله ان ماعندك عزيمه ولا همك شكلك ماتبغي تتعبي نفسك الله يهديك حسفوني عيالك محرومين من الاكل الزين مايشوفونه الا عند الناس الله يعينهم
اقتباس مشاركة  (منال ,,,)
من تزوجت تعلمت الشوربة والمكرونة واعرف اسوي تطلي بس السفرة تكون خالية من سبوسة ولقيمات وفطائر وكل شوي عيالي يصحيون نبي فطائر وسمبوسة خالتي ومرات نبي لقيمات عمتي وزوجي يفطر عند امة علشان السمبوسة وهل انا مااعرف اطبخ ولا
السفرة تكون مكرونة وشوربة لحم وعصير توت وتانج وتمر وشاي وقهوة وزوجي اذ شافنبي جالسة يقول لية ماتصيرن زي اختي طبخات باشميل على الفطرة وسمبوسة وكلها تسوية لحالها ويقول شوربتك مالها طعم وطبخك كانك ولد عزوبي يتعلم
ووايش الفطرة تكون مناسبة لطفلين ولشخصين ومااحد يجينا لان احتمال اروح واتقضى لان كرهت السفرة من كلامة و
افتحي النت والانستجرام. وتعلمي سلامات
امس سويت سمبوسة وفي القلي تنفتح وسويت شوربة ومككرونة وعصير بس طفشت من طريقة لف السمبسوسة تكون تمام واذ دخلتها الزيت تطلع فوق وتفتح

والله يعين صار رمضان تنافس على الطبخ والرجال بس يقاررونون بين طبخ علانةووفلانة
حبيبتي تعلمي تطبخين وبتعرفين
كل الكتب والمنتدياات تعلم
بعدين لقيماتك تصير سودا لا نك ياقلبي تكثرين سكر
حطي شوي بس طرف الملعقه الصغيره

شوفي انا عددنا 3
واسوي لقيمات وشوربه وسمبوسه وقهوه وتوت وعصير واي عجين ولاخبز احشيه بدجاج او تونه

الساعة الآن 07:38 .