الجعجينه العجينه سهله مره جيبي باديه بلاستيك حطي ماستين دقيق وأربع ملاعق حليب بودره ملعقتين سكر وذرة ملح ملعقه كبيره خميره وملعقه صغيره بيكنج بودر وحركيها تختلط مع بعض حطي فمجال قهوه زيت جيبي مويه دافيه صبي واعجني شوي الين تصير عجينه متماسكه واعجنيها وطلعيها على لوح وحطي فيها شوي زيت ويديك حطي فيها شوي زيت واعجني أعجمي الين تصير عجينه ملساء حطيها في بادية العجن وعطيها بأكياس بلاستك واربطيها وخليها في مكان دافي لمدة ساعه سوي منها فطائر وبيتزا بعد انا ماكانت تضبط معي ولا عجينه الا هاذي اللقيمات يمدحون العلالي بس أعنيها بحليب بارد وخميرتها وخليها تخمر ساعه بعدين ولعي على الزيت وخليه الين يسخن وقصري النار وسط بعدين ارجعي أعجمي العجينه ولقميها وأما السمبوسه سوي حشوتك لحم او دجاج ولفيها اللحم جيبي اللحم المفروم وحطيه في مشخله واغسليه وخليه على جنب تحته صحن الين تروح منه المويه هالوقت قطعي البصل والثوم وأحمسيها في الزيت الين تصفر حطي اللحم وحركيها السن تروح منها المويه حطي شوي بطرف الملعقة فلفل اسود وملعقه كبيره بهارات حركي شوي وطفي النار عنها قطعي بقدونس وحطيه فوقها وجيبي الورق وشيلي وحده حطي ملعقه من الحشوه ولفيها من الطرف واغسليها من الجهه الثانيه وبعدين عكس وحطي اصابعك من تحت واضغطيها عشان كانتماتنفتح حطي شوي دقيق مع مويه وحركيه وحطيه شوي على الأطراف عشان مايدخلها الزيت حمي زيت كثير وخلي النار وسط لاتعلينها وأول مايحلو الزيت حطي كم حبه وخليه يتحمر من جهه اقلبيه جهه الثانيه الين تصير ذهبية الباسميناما الطبخات شوفي النت مليان والمنتدى مليان أشياء روعه والله انا ماكانت أسوي الا كوب شاهي والحين صرت اعرف اطبخ كل شي حلويات ومصالح وعجاين مافيه احد يولد متعلم وانا اختك بس مع الإصرار تعلمت وياما سويت اكل ماينوكل بس مع الاستمرار تعلمنا وعرفنا
يقولون اقرب طريق لقلب الرجل معدته يا اختى ضرورى تتعلمين من جوالك ادخلى على قوقل واكتبى الطبخه الفلانيه يوتيوب وكل يوم تعلمى على طبخه يوم بتظبط من اول مره ويوم من ثانى مره وهاكذا صدقينى اذا تعلمتى بيصير الطبخ سهل لك وما راح يصير كبوس ومع الوقت ان شاءالله بتحبينه

الساعة الآن 06:00 .