سمآ الورد*
سمآ الورد*
انا الحمدلله رجعت اجنة مجمدة ونجحت ولله الحمد
استخدم الدكتور معي ابر الديباكتيل مع حبوب كليمن البيضاء لبطانة الرحم
بعد الترجيع اخذت الفوليك والاسبرين واستمريت على الكيمن الى مادخلت الشهر الرابع

وبالعكس انا اشوف المجمد افضل من الفرش
لان مايتحمل التجميد الا الاجنة الكويسة
وكمان الرحم يكون مرتاح من المنشطات تعرفي كيف التنشيط يهيج الرحم غير انةممكن تتطلعلك اكياس على المبيض بسبب التنشيط

اي سوال انا حاضرة
:أماني:
حبيبتي انا سبق ورجعت اجنه مجمده بس ما نجحت لانه بالاساس كنت لسا ما اكتشفت مشكلتي بالاجسام المضاده. طبعا اخذت حبوب تنشيط 5 ايام ثم ابرتين تفجيريه ثم رجعو لي 3 اجنه. العمليه مره اسهل واريح بس الله ماكتب لي. بس باذن الله حملي الثاني يكون باجنه مجمده لان احتاج من قبل الترجيع ابر سيوله وعندي امل كبير حملي القادم يكون بالاجنه المجمده. الله يوفقك يا ب كثير تنجح معهم
سمآ الورد*
سمآ الورد*
اماني
انا قريت لك رد قبل فترة انك حامل وكنتي منومة
ايش صار عليك
لان اشوف ردك هنا غير
الله يحقق مرادك يارب
أم*رواسي
أم*رواسي
انا الحمدلله رجعت اجنة مجمدة ونجحت ولله الحمد استخدم الدكتور معي ابر الديباكتيل مع حبوب كليمن البيضاء لبطانة الرحم بعد الترجيع اخذت الفوليك والاسبرين واستمريت على الكيمن الى مادخلت الشهر الرابع وبالعكس انا اشوف المجمد افضل من الفرش لان مايتحمل التجميد الا الاجنة الكويسة وكمان الرحم يكون مرتاح من المنشطات تعرفي كيف التنشيط يهيج الرحم غير انةممكن تتطلعلك اكياس على المبيض بسبب التنشيط اي سوال انا حاضرة
انا الحمدلله رجعت اجنة مجمدة ونجحت ولله الحمد استخدم الدكتور معي ابر الديباكتيل مع حبوب كليمن...
بارك الله فيك اختي
من بعد اذن صاحبه الموضوع
ام الرواسي حبيبتي اتمنى لك كل التوفيق
سما الورد
ايوه اختي شفت الموت الله لا يراوي حد اللي شفته انا جد مت وربي احياني.
اخطط المستقبل اختي لانه مستحيل اعيد كل العمليه فكل املي ربي يرزقني من مجمد اعتبرها اخر فرصه لي.