كيف رمضان معكم

الأسرة والمجتمع

مساء الخير للجميع
وكل عام وانتم بالف خير ~
سؤال مطروح للعضوات هنا وكل وحده تدلو بدلوها وتقول كيف رمضان معكم هاالسنه ذي
من ناحية العباده والصلاة وقراءة القران الكريم
ومن ناحية احضار طعام الافطار والزيارات ~
انا الحمدلله رمضان السنه ذي حافظت على صلاة التراويح من اول يوم وان شاء الله اختم بنهاية الشهر
وحاولت ابعد قدر المستطاع عن مشاهدة التلفاز واقتصرت على برامج قناة المجد
من جد وحسيت من هذا الشي البسيط بطعم رمضان لانه للعباده عكس بقية الاشهر السابقه
انتو ياحلوات كيف رمضان معكم ~
7
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

جرعه تفاؤل25
جرعه تفاؤل25
نفس الشي و لله الحمد الله يثبتنا
بحكم غربتي ما عندي زيارات
الفطور ما اكثر اعتبره غدا يعني طبق رئيسي و سلطة و معجنات او سمبوسه
و ازود كمية الطبق الرئيسي عشان السحور
الحلو تقليدي كريمه جيلي مهلبيه و مو كل يوم حسب المزاج ..
الحمدلله الوقت واسع لمن احسنت استغلاله و التخطيط له
اللهم اغفر لنا ما تعلمه منا ولا يعلمه احدا من خلقك و ارزقنا الاخلاص و القبول و العتق من النار
جوليا الجميله
جوليا الجميله
نفس الشي و لله الحمد الله يثبتنا بحكم غربتي ما عندي زيارات الفطور ما اكثر اعتبره غدا يعني طبق رئيسي و سلطة و معجنات او سمبوسه و ازود كمية الطبق الرئيسي عشان السحور الحلو تقليدي كريمه جيلي مهلبيه و مو كل يوم حسب المزاج .. الحمدلله الوقت واسع لمن احسنت استغلاله و التخطيط له اللهم اغفر لنا ما تعلمه منا ولا يعلمه احدا من خلقك و ارزقنا الاخلاص و القبول و العتق من النار
نفس الشي و لله الحمد الله يثبتنا بحكم غربتي ما عندي زيارات الفطور ما اكثر اعتبره غدا يعني طبق...
ماشاء الله

شكرا لتفاعلك وردك الاكثر من رائع

هذا المفروض منا نحسن كل شي
الورق المتساقط
الورق المتساقط
انا الحمدلله كل يوم اقرا 3 اجزاء من القرآن لان نويت اختمه 3 مرات ان شاء الله ومحافظة على صلاة التراويح 8 ركعات وبالنسبة للتلفزيون مااتابع الا باب الحارة وبس الفطور يعني شوربة وسلطة اساسية كل يوم وفي طبق رئيسي او اثنين واكل خفيف ومرتاحة على هالنظام واسوي رياضة قبل الفطور بساعة وامشي كمان بعد الفطورما ابي اوقع بنفس الغلط كل سنةمايجي اخر رمضان والا نكون زايدين اقل شي 4 كيلو
تانج
تانج
ان شاءالله راح يكون رمضان زيككم، ويارب تهديني لعيالي صايره اعصب عليهم ،ودي احسسهم ان رمضان طاعه وعباده واهم شي الهدوء احسهم متضايقين مني مدري ليش اعصب ،استغفرالله ،وان شاءالله ربي يهديني واختم يارب
فرج الاستغفار
فرج الاستغفار
تكفون. ادعوالي بنات. الله يخفف وحامي. صراحه ماحسيت اي شي برمضانبس دايخه وتعبانه وقرفانه. عجزت. اتاقلم. ودي اركع. اسجد بس موقاده. صراحه تعبت تعب. بس الله يعضم الاجر