روحه وقلبه
روحه وقلبه
اكيد ياقلبي الله يسهل دعواتكم
وربي يسعدك اختي ويثبت حملك
ضوء حلم
ضوء حلم
انا طلع معي كيس ابيض في الاجهاض , هو الكيس اللي فيه الجنين والسائل الأمونسي .

كان عمر الحمل 7 اسابيع .. لكن ماطلع هو الاول , طلعت قطعة لحم كبيرة اعتقد انها المشيمة مع جزء من البطانه للرحم .. ثم طلع الكيس .

لكن مو شرط ان الكيس يكون موجود ولازم ينزل , احيانا يتخلص الجسم منه بنفسه ويتحلل ويمتصه لو صار له ميت من فترة اسبوعين او اكثر .. ويطلع فقط بواقي قطع الاجهاض قطع صغيرة حسب نسبة التحلل .

روحي للمستوصف تسوي لك اشعه صوتيه , يبان جدا عندها هل باقي قطع في الرحم وهل الكيس موجود وقريب ينزل ام لا , وهل تحتاجي متابعه ومساعده بحبوب او تنظيف .

لاتهملي نفسك واشربي اشياء دافية كثير , وراجعي مع الطبيبة وان شاء الله يصير خير .
وحاولي تاخذي استراحه من محاولة الحمل حتى تستردي عافيتك وخذي حبوب الحديد حاليا بعد المزيف ,, وخذي حبوب الفوليك متى مانويتي تحملي والاسبرين بعد الحمل حتى تساعد على وصول التغذيه للجنين بشكل سليم .

موفقه .
روحه وقلبه
روحه وقلبه
ضوء حلم
جزاك الله خير ردك ريحني ...بس انا حاليا برضو حامل ومعي نزيف...
الله يسهلها يارب
عملو لي اشعه مابان معهم شي مع ان عمره شهر واسبوع وعملو لي سونار مهبلي
بان معهم كيس فقط بدون جنين وبدون نبض يعني نفس الاجهاض السابق
الاستشاري يقول احتمال كبير ينزل من لحاله بس احنا مافينا نجهضه حرام
وانا خاسه انو مافي جنين بس بستنى لين ينزل من نفسه لانو حرام اجهضه
دعواتكم وربي تعبانه وحالتي النفسيه متدنيهه
اخوات للأبد
اخوات للأبد
ربي يسرلك كل خير
ماعندي علم
انا سويت عملية تنظيف كان البيبي 8 اسابيع بس لمن جابولي عينة البيبي كأنه فيه حاجه بيضاء بس مدري هو كيس ولا وشهو سقطت قبل اربع شهور
@دنياك دنياي@
@دنياك دنياي@
الحمل اذا اقل من ست اسابيع ماينزل اكياس ينزل دم زي الدوره مع قطع اناحصلت لي مره ست اسابيع دم مع قطع واجهاض اخر عمره تسع اسابيع كيس مع الجنين
للمعلوميه الرحم اذا فيه نقطه بقايا يستمر ينزل معك وسخ ودم مايتوقف لحدماينزل كل اللي برحمك وينظف ولايصير حمل لوفيه بقاياابدا..