كام يهددني بالطلاق من وانا حامل !!

الأسرة والمجتمع

بسم الله الرحمن الرحيم ،، كيفكم خواتي انا اكتب قصتي لكم من باب الفضفضه لا اكثر ومع توكلي على الله بأن ماراح يصير لي الا المكتوب
انا والده لي تقريبا 3 اسابيع وزوجي بالشهر التاسع شفت عليه رسايل وعلاقة حب مع بنت وواجهته ومانكر بالعكس وقالي روحي بيت اهلك بطلقك !!
واستمر تهديده بالطلاق وقال اولدي ونتفاهم !! ولدت واكتشفت انه باقي يكلمها !! واخذت رقمها وكلمتها وخافت الله عي لكن هو لا !! والحين يقول برسل ورقتك بعد الاربعين !! عمري 24 سنه ومعاي رضيع انا ماعترض ي خوات ع نصيبي الحمدلله المكتوب لي مكتوب وانا في بطن امي بس احس بختقه وضيقه لاني حاولت كثير اصح مابيني وبينه بس للاسف بايعني صدق وحدفت الواتس عشان ماكلمه وارتحت !! ابيكم تدعون لي بس بانشراح لصدر والله لاني نفاس مكتئبه لاني مقدر اصلي وارمي الحمل ع الله ماقول غير لاحول ولاقوة الا بالله اللهم اجرني في مصيبتي واخلفني خيراً منها !!
46
11K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

فش فاشه
فش فاشه
حسبي الله ونعم الوكيل ... وش هذا لا خوف من الله ولا حشيمه .. الله يكون بعونك حبيبتي ويرده لك ردا جميلا
فخامة أسمه تكفيني
كثري من قول حسبي الله ونعم الوكيل ... زوجك ماعليه حسوف هذا انسان عديم الضمير ومايخاف الله اذا كان كلمتي البنت وخافت الله وتركته فالدليل ان زوجك هو الي يركض وراها
الغويلي
الغويلي
طيب وولده اللى جاء ماشافه ؟؟؟؟
حسبي الله عليه ونعم الوكيل وانا صائمه
ماشين
ماشين
ما لك إلا الصبر
شيليه سنة كاملة من راسك وكأنه مو موجود بهالدنيا
إقطعي أي تواصل معه وارفضي أي طلب إصلاح
استمتعي بمرحلة الأمومة اللي تجربينها أول مرة
وأول ما يمشي طفلك خطواته الأولى ذاك الوقت حددي موقفك
ام قمري