كل عام والجميع بألف خيييييييييييييي ييييييير .....

عيدكم مبارك وتقبل الله منا ومنكم .....

أخواتي الغاليات .... يعجز اللسان عن شكركم بالفعل موضوع رائع واختيار موفق للتوقيت ...

جعله الله في موازين حسناتكم .... إلى الآن لم أنهي قراءة الصفحات الأخيرة بس

حبيت أعيد على الجميع .... و بعد ما أمخمخ على الموضوع بالكامل وأجمع أسئلتي ؛ أرجع لكم والله يعينكم علينا و شاكرة لسعة صدوركم وطولة بالكم ...
والله مدري ليه غيروه عندنا
شي ممل

مين جرب بطاقة المؤشر؟
اشوفها في العرض التجريبي وشكلها ماعليها وودي اخذها
يقولون انها اسرع لانه ماعليها زحمة مثل مباشر
قبل لا ترسلون لي اي رسالة تأكدوا من الاسم
فيه عضوات كثار باسم بنت ابوها بس يختلفون بشي بسيط اما باقواس او مدة في الحروف
اضغطوا على اسم العضوة وبيطلع لكم خيار ارسال رسالة خاصة
واذا جيتوا تردون على رسالة اختاروا اقتباس مو تحويل عشان ماتضطرون تكتبون اسم العضوة مرة ثانة وتلخبطون بيني وبينها

الله يجزاكم خير أخواتي ريمية وreemeaaaah

ويعلي مراتبكم في الدنيا والآخرة ويزيدكم من فضله .

بصراحة كل وحدة ما قصرت في الشرح كفيتو ووفيتو يالغاليات..

بس باذكرك أخت reemeaaaah لما قلتي باتكلم بتفصيل أكثر عن كمية العرض والطلب
وكيف تأثر في إختياري للسهم من عدمه ..

باسألك كيف أستفيد من مراقبة العرض والطلب في معرفتي بنزول السهم وطلوعه
وكذلك إيش أهمية معرفتي لكمية التداول أوعدد الصفقات وقيمتها وعلى أي أساس ترغبني في شراء السهم أو بيعه ..

ولما ابغى أضارب في نفس اليوم واخترت سهم معين إيش أراقب بالضبط..
أنااعرف أني احاول اقتناص السهم وقت نزوله وأشتريه بأقل سعر ممكن
ثم انتظر لحظات حتى يرتفع وابيعه ,,
بس كيف أعرف اللحظة المناسبة للبيع والشراء ..
وكيف أتأكد أن السهم الآن يمر بتجميع ..
ومتى أعرف أن السهم بينطلق ..
بمعنى آخر كيف أقدر أحدد وجهة السهم ..
أو هذي ترجع للخبرة .. والممارسة..

وعندي استفسار أخير وهو وشلون أعرف إن السيولة متجهة لقطاع معين
وعلى اي اساس أختار هذا القطاع بالذات لأن مو دايم يكون التركيز على الصناعة ولادايم تكون الشركات الزراعية غير مجدية..

أشكركم أخواتي وأشكر طولة بالكم على أسئلتنا بس والله من زمان وعندنا تساؤلات وما حولنا أحد عنده خبرة يجاوبنا..
وأحيانا الواحد يستحي من طرحها أو حتى ما يعرف شلون يطرحها بس والله موضعكم جرأنا ..

الله يجزاكم خير أولا وأخيرا

وكل عام وانتم بخير
ان شاء الله عيد مبارك عليكم كلكم
بالنسبة للتحويل لحساب اخر في سامبا اونلاين لا تتم العمليه الا لمستفيد معرف مسبقا عن طريق سامبا فون وذلك لحماية الحساب
بالنسبة لسامبافون يمكن التحويل لاي حساب ولكن غالبا يتم التحويل لخدمة العملاء لاتمام العملية (رغم انو ممكن تتضايقي من التعقيد بس تاكدي انو في النهاية لحماية حسابك)
الله يديم المحبة بين الاخوات وجزى الله الاختين ريمية وreemeaaah على مبادرتهم الطيبة
جمعنا الله واياكن في الفردوس الاعلى من الجنة مع نبينا وحبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم

يا ريت تتمكنو من متابعة صناع الحياة على قناة اقرأ (اللهم استخدمنا لنصرة دينك ونهضة امتك)
ليس كل ما يلمع ذهبا
مشكورين(reemeaaaah ) وريميه على الموضوع الاكثر من رائع وربي يجعله في ميزان حسناتكم
بالنسبه لي انا عندي محفظه في الراجحي ورحت مرتين وقلت ابي ابيع واشتري بالاسهم وشلون قالت لازم يكون عندك راس مال 200000 مائتين الف ريال وربي تحطمت بقوه لاني احب الاسهم واحس اني مرره شاطره فيها ومن المتابعين لها مع اني مو مشتركه سؤالي صح كلامها بس كثير قالو يمكن بس الراجحي اي بنك لو 5000 الف تقدرين وانا مو فاتحه حساب الا بالراجحي بليززز وش تنصحوني فيه

الساعة الآن 09:13 .