مرحبا..
اختي سكارلت بنك الرياض مايطلب شي عشان تفتحين محفظه غير انك تكونين فاتحه حساب عندهم ومافيه حد ادنى لا للرصيد ولا للتداول بالنت..
كل اللي مطلوب منك تسوينه تفتحين حساب عندهم طبعا تاخذين معاك بطاقة العايله الاصليه او اذا عندك بطاقة احوال وتاخذين معهم جواز السفر..وفي نفس الوقت تفتحين حساب اذا ماعندك من الاساس وتعبين نموذج لفتح محفظه وبعد عشر ايام على كلامهم تتفعل وتنشطينها عن طريق موقعهم في النت وراح ياخذون رسوم للتداول بالنت 800 ريال سنويا تخصم من الحساب..
ان شاء الله اكون افدتك
**_استغفر الله الذي لا اله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه_**
بنات انا بتخرج هذا الترم باذن الله ادعوا لي ان شاء الله ما بقى لي اختبر الا مادتين بعد العيد...

المهم طبعا راح اجلس فاضيه ... فقررت اني ادخل بالاسهم...

وقريت بعض المواضيع الي فادتني... لكن ما يتعلم الواحد الا بالتجربه؟؟

عندي مبلغ قليل وهو 10 الاف ريال طبعا هذي جمعتها من مكافئات الجامعه و من زوجي...

هل يمكن أن ابدا بهذا المبلغ؟؟

لأن زوجي مايرضى يساعدني بالاسهم واصلا مو راضي .....

لانه هو عنده محفظه استثماريه ويقولي هذي احسن واريح....

ما ورى الاسهم الا وجع الراس

المهم طولت عليكم بس ابغى اسالكم

ايش رايكم اقدر ابدا ب 10 الاف والا لأ؟؟؟؟

وراح ابدا في بنك الرياض باذن الله

وكيف تتابعون الاسهم عن طريق بطاقه مباشر ؟؟ وهل تستخدمون البرنامج الي البنات قالوا عنه ماادري حتى وشو اسمه نسيت :d
عموما الله يوفقكم يارب ويوفقنا معاكم... الان متطلبات الدنيا زادت ولازم الواحد يستثمر فلوسه...

الله يعينا بس
الله لا يحرمكم الأجر .. قولوا آميين ..

عذرا لأني ماانتبهت لكل الردود اللي شرحتوا فيها نقاط الدعم والمقاومة ....وبالفعل الشرح رائع وواضح الله يجزاكم خير كفيتوا ووفيتوا ...

لكن أبغى أسألكم عن دورات التحليل الفني للأسهم ؛ هل هي مفيدة ؟! لأن كل ماابغى آخذها زوجي يقول لي أنها ماراح تفيدك لأن أغلب اللي فيها ما ينطبق على السوق السعودي عندنا !
هل هذا الكلام صحيح ؟! ...
*ღ* عيون يوسف *ღ* : هلا أختي حاليا تداول مايفتح أنا جربت أدخل كذا مره مادخل أحتمال يفتح بعد انتهاء الأجازه, بالنسبه للدخول أدخلي موقع البنك ومن ثم اذهبي الى SABBTadawul وأختاري SABBTadawul اللي جنبها المفتاح بيفتح لك صفحه ثم تفتح صفحه أخرى يوجد بها لوحه مفاتيح أدخلي الأرقام السريه ثم اضغطي على دخول, لاتدخلي على الموقع العربي أدخلي الأنجليزي أفضل.

زوجه و أم : الله يوفقك في دراستك, ويسهل عليك الأمتحانات, نعم أختي تستطيعي البدء بـ 10 الآف ريال, نعم نستخدم بطاقة مباشر, وأحيانا نستخدم البرنامج, قصدك ايمي بروكر ولا؟

القادرية :اللهم آمين, ولايحرمك الأجر, دورات التحليل الفني جيده, والتعلم شي رائع, زوجك ذكر نقطه سليمه عن التحليل الفني والسوق السعودي, فعلا كثير ما يعاكس السوق التحليل الفني وذلك لأنه يخضع أكثر لصناع السوق والهوامير ويتبع مزاجهم, لكن هذا لا ينفي أهميه التحليل الفني في دراسه الأسهم, فهو يكشف الكثير عن مسار الأسهم وتوقع اتجاهها وينجح في ذلك.
انا سوالي المؤشرات كثيرة وش تنصحوني اتعلم ابغى اسهل واوضح واحد ايمي بروكر عجزت افهمة ووش رايكم في تكر شارت ...

الساعة الآن 06:24 .