اقتباس مشاركة  (al_danah)
يلى افتحلكم موضوع خفيف وبعد العيد باذن الله نبدا الجد
متل مانكم عارفين بكرة الصباح اخر فترة للتداول كل واحدة تقول ايش حتسوي وانتو الله يعطيكم العافية تعلقوا
انا شخصيا اليوم بعت سابك على 1700 وبكرة اي سهم حيرتفع من عندي حبيعو واشوف سابك اقل سعر توصلو حارجع اشتري باذن الله بـ50% من السيولة
تفكيري صح ولا لأ؟؟
أختي إذا كنت داخله بكامل رأس المال حلو إنك تسيلي جزء من المحفظه عن طريق بيع بعض الأسهم الربحه وذلك ليتوفر لديك سيوله ومال للطوارئ تستخدميه بعدة أشكال منها: فك التعلق بالسهم لا سمح الله, ايضا شراء سهم ظهرت فيه فرصه مناسبه بشكل مفاجئ, استغلال نزول السوق للشراء, المضاربه اليوميه بحيث تشتري وتبيعي وفي نهايه اليوم حققتي ربح ومالك عندك, وغيرها من الأستخدامات.

تابع للبنوك: هذا موضوع للأخت العزيزه أم يوسف: تبين تعرفين كيفية تنفيذ الأوامر في سامبا اون لاين؟
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=305593
انا شخصيا ما عندي ارتباطات في الاجازة الا ايام العيد غير هيك الحمد لله بناتي كبار بيذاكرو لوحدهم يعني لو تبغو نرتب مع بعض ما عندي مشكلة
go ahead
ليس كل ما يلمع ذهبا
اقتباس مشاركة  (al_danah)
حبيباتي اذا حنكمل في الاجازة يصير نبدا من البداية اذا ما حتكونو فاضيين يصير نبدا عالخفيف وبعد الاجازة وعليكم خير
عزيزتي الموضوع فتح ليستغل في فتره الأجازه بعيدا عن تداول الأسهم والتوصيات والزحمه, مافي مشكله نبدأ من البدايه عشان كذا نسأل عن المواضيع اللي تحبوا نبدأ فيها.
عندي سيولة تقريبا 20%
بس رايك ارجع اشتري سابك اذا نزلت وايش السعر المناسب؟
فيه شغلة لاحظتها في شرح اختنا ام يوسف عن تنفيذ الاوامر في سامبا مدة صلاحية الامر انو ممكن لحد شهر انا ما يظهر عندي غير خيار واحد وهو صلاحية يوم فقط ايش السبب
ليس كل ما يلمع ذهبا
أختي أنتظري على سابك خصوصا أن بكره فتره تداول صباحيه فقط.
عادة كتابة الأمر في صالات البنوك لا يحدد بيوم واحد تستطيعي وضع أمر بيع أو شراء لمدة يوم أو أسبوع أو شهر على كيفك, لكن في الموقع ماعندك غير خيار يوم واحد فقط, ممكن كان هذا الخيار متوفر من قبل لكن حاليا لايوجد غير صلاحيه يوم واحد.

الساعة الآن 10:51 .