لو فكرت اسافر ينفع ادخل على التداول من برة(مصر)واذا في طريقة معينة ياريت احد يقولي عيها جزاكم الله خيرا
22-12-1426 هـ, 10:43 مساءً

اقتباس مشاركة  (ورده ولا كل الورود)
سوال اذا بغيت ادخل عالم الاسهم ماذا يلزمني؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
بالنسبه للحساب جاري او استثماري
واذا كان استثماري مافيه الابالبنوك الفرنسي والاهلي وسامبا وهذول كلهم ربا....مالحل

وس نتصحوني فيه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟الاشياء والدروس اللي تعلمتموها؟؟؟؟؟
واي شركه اشتري منها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
بانتظاركم,,,,,,,,,,,,وعسى الله يفتح لنا ابواب رزقه
هلا أختي, بالنسبه لفتح محفظه تحتاجي إلى فتح حساب جاري, ثم فتح حساب تداول أي فتح محفظه, تدخليها عن طريق موقع البنك باسم مستخدم ورقم سري.
عندك الراجحي, بنك غير ربوي.
بالنسبه للشراء يختلف من يوم ليوم, ان شاء الله اذا بديتي التداول تشتري من أفضل الفرص الموجوده في السوق.
اللهم آمين.
23-12-1426 هـ, 12:28 مساءً

اقتباس مشاركة  (*ღ*الحمدلله*ღ*)
بالتوفيق في عالم الاسهم حبيباتي .
تسلمي عزيزتي, ومشكوره على المرور.
23-12-1426 هـ, 12:30 مساءً

اقتباس مشاركة  (al_danah)
لو فكرت اسافر ينفع ادخل على التداول من برة(مصر)واذا في طريقة معينة ياريت احد يقولي عيها جزاكم الله خيرا
هلا أختي الدانه, طالما تداولك عن طريق الأنترنت أعتقد أنه لايوجد اشكال في التداول من أي مكان الأنترنت منتشر في الدول وبإمكانك فتح موقع البنك والدخول على محفظتك ومن ثم التداول, تأكدي من هذه النقطه.
23-12-1426 هـ, 12:32 مساءً

اقتباس مشاركة  (Lo0onaa)
يالريمه والريمه

والله اني محرجه منكم
مو راضي يصلح معايا البرنامج ايمي بوركر
جالسه من يوم اعطتيني الخطوات وانا اجرب بنفسي اكثر من مليون محاوله علشان مازعجكم بكثره الاسئله بس والله مو راضي تطلع معايا الرسوم الباينيه واذا كثرت معاه يقول حصل خطاء ويقفل البرنامج (( حتي البرنامج طفش مني ))
وانا ودي اتعلمه بصراحه بس شوفولي حل الله يجزاكم خير
ولو بالايميل او خاص لاني ابغا خطوه خطوه يمكن طريقتي فيها شي خطاء
واسفه علي ازعاجكم ..
أختي خذي راحتك واسئلي مثل ما تحبي, المهم تتعلمي.
لكي تنزل الرسوم البيانيه في البرنامج تحتاجي الى تنزيل البيانات من الطريقه السابقه إذا لم تنزل رغم تنفيذ الطريقه يوجد أكثر من أحتمال:
1- حدث خطأ أثناء تنزيل البيانات, أي أخطائتي في خطوه من الخطوات مثل الأستعجال في الترتيب أو عدم وضع رقم 1 عند سكيب فيرست أو عدم تسميه البيانات بشكل صحيح, ...الخ.
2- وجود خطأ في البيانات نفسها والتي جلبتها من موقع الأنترنت, وهنا عليك البحث عن ملف بيانات صحيح.
3- البرنامج المحمل حديثا يحتاج الى كميه بيانات شهر لتنزل الرسوم البيانيه, ويفضل ان لا تقل البيانات المحمله عن سنه. قد يكون تنزيلك للبيانات صحيح لكنك انزلتي بيانات يوم واحد أو اسبوع فالنتيجه حدوث نقص في البيانات إذ لايستطيع البرنامج عمل رسوم بيانيه من معلومات يوم او اسبوع فقط.
4- أحيانا كثره المحاوله تضر بالبرنامج وتحدث فيه الخل وهنا يكون الحل حذف البرنامج واعادة التحميل من جديد.
23-12-1426 هـ, 12:40 مساءً

الساعة الآن 05:50 .