اقتباس مشاركة  (نبض الوفا)
معليش اسمحو لي يا بنات
لكن للاسف .. ما الاحظ اهتمام منكم وخصوصا الاختين ريمية و reemeah
الاخت ريمية شرحت لي شرح عاام مررة اكتفت بكم عبارة بس كني اقدر افهمها وهي طايرة ما حطت ببالها اني ممكن اكون جديدة ومو فاهمة ( وانا فعلا جديدة واحتاج شرح مفصل )
والاخت reemeah ايضا رغم جهودك الي تشكرين عليها ولكن كان الموضوع ما يعنيك منتي مهتمة تجاوبين على سؤالي بغياب ريمية
اذا انتو كذا فاعتقد ما راح يفهم عليكم الا الناس الي شبه هوامير وراسخين بالسوق
اما المبتدئين مثلي ما اعتقد راح يستفيدون كثير هنا
ودمتم بود
أختي مايصير خاطرك الا طيب, رديت على استفسارك واذا احتجت الى شرح اكثر عطيني خبر, متفهمه الوضع ومتقبله كلامك بصدر رحب.
الأخت ريميه وأنا نرد على الأستفسارات بالتعاون مره هي ومره أنا لذلك لاوجود للتجاهل وان حصل فهو غير مقصود.
اقتباس مشاركة  (رغدان)
الله يوفقكم كلكم
بس حبيت اسأل عن مشروع اكتتاب المللك عبدالله مين تعرف متى يبدأ بالضبط
وهل صحيح لكل مكتتب 30 سهم يعني مافي شي اسمه تخصيص
تفضلي أختي هذا الرابط للأخت حواء سعوديه جزاها الله خير:
http://forum.hawaaworld.com/showthre...CF%C7%E1%E1%E5
ماقصرتوا اخواتي ريميه وريميه
جزاكم الله خير
جمعنا الله بكم في جنات النعيم اللهم آآآآآآآآآآآآمين
باقي افهم التحليل الفني والأساسي ايش يعني!!!
وانا متابعه لكم أول بأول
بالتوفيق للجميـــــــــع
**_استغفر الله الذي لا اله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه_**
اقتباس مشاركة  (درة_الخليج)
ماقصرتوا اخواتي ريميه وريميه
جزاكم الله خير
جمعنا الله بكم في جنات النعيم اللهم آآآآآآآآآآآآمين
باقي افهم التحليل الفني والأساسي ايش يعني!!!
وانا متابعه لكم أول بأول
بالتوفيق للجميـــــــــع
هلا أختي, وجزاك الله خيرا, اللهم آمين, وجمعنا بكم في جنات النعيم.
بالنسبه للتحلي الفني والأساسي فالأخت ريميه جزاها الله خيرا تشرحه بشكل مبسط وعلى دفعات, تابعي معها, نزلت في هذا الموضوع شروحات وان شاء الله ستكمل معكم.
اقتباس مشاركة  (نبض الوفا)
معليش اسمحو لي يا بنات
لكن للاسف .. ما الاحظ اهتمام منكم وخصوصا الاختين ريمية و reemeah
الاخت ريمية شرحت لي شرح عاام مررة اكتفت بكم عبارة بس كني اقدر افهمها وهي طايرة ما حطت ببالها اني ممكن اكون جديدة ومو فاهمة ( وانا فعلا جديدة واحتاج شرح مفصل )
والاخت reemeah ايضا رغم جهودك الي تشكرين عليها ولكن كان الموضوع ما يعنيك منتي مهتمة تجاوبين على سؤالي بغياب ريمية
اذا انتو كذا فاعتقد ما راح يفهم عليكم الا الناس الي شبه هوامير وراسخين بالسوق
اما المبتدئين مثلي ما اعتقد راح يستفيدون كثير هنا
ودمتم بود
اختي نبض الوفاء ..بصراحه استغربت من اسلوبك!...
انتي سالتي اول مره وجاوبتك يعني ماصفطتك وسالتي مره ثانيه واختي ريميه ماانتبهت وجل من لايسهو..يعني كلها مرتين وعصبتي..
والمفروض تبينين انك جاهله بكل شي وانك جديده على الاسهم..وبعدين ماراح تفهمين الا لازم تجربين ..يعني لازم يكون عندك محفظه ..وتستخدمين برنامج مباشر وبرنامج الايمي بروكر..
وترى احنا مافتحنا الموضوع الا عشان نساعد بعض ويعلم الله اننا نحاول نبذل كل جهودنا..
وودي اعرف هل قريتي الموضوع من البدايه لانك لو قريتيه كان عرفتي ايش وضيفة مباشر ..والاخت ريميه ماقصرت وشرحته ...وبرنامج التحليل الفني انا بتكفل بشرحه واحنا شرحنا جزء منه..
وكل شي جاي بالطريق وترى وكل واحد عنده مسؤليات بيت وعيال وزوج..يعني كل واحد بيساعد بقدر طاقته..وماسوينا هالموضوع عشان نبي شكر ولا فلوس عملناه عشان نتساعد..

ولازم تتعلمين تعذرين الناس ...

وشرحت كلمة جني الارباح والاخت ريميه شرحته بنفس الطريقه واتوقع مفهوم

ومعروف معني يجني بالفصحى وهو انك تحصلين على شيء ..اي انك تحصلين على ربحك وتجنين ربحك اي انك تبيعين السهم بعد ماارتفع لانه راح ينزل بعد مااكتفى من الارتفاع

يعني دخلنا لغه عربيه

ايش تبين اكثر من كذا

وبعدين ترى الكلام اللي قلته الهوامير فاهمينه يعني مااحد فيهم يسال هذا السؤال ...ولو شرحت لهم بضحكون علي...يعني شرحنا للمبتداين مثلي ومثلك..وترة احنا مثلك تونا صغار على السوق..نبي نفيدكم ونستفيد منكم...

الساعة الآن 08:27 .