مشورتكم بقراري

الأسرة والمجتمع

اسعد الله مساكم بالخير ..انا انسانه متزوجه ومو متزوجه بغيت الاستقرار ومالقيته لكن الحمدلله ع حال اول سنه زواج مشاني أسبوع وردني بيت اهلي عشان سفرته ماعشت ايام شهر العسل روحات وجيات وعدت هالسنه وبعد إِيش جاء أخذني وليت ماجاء حتى تكاليف شنطتي دفعت تكاليفها مايبغى يدفع ولاريال علي ورحت معه وماانبسطت والله كتب وحملت من بعد هالحمل تغير كل شي ويبغى يطلق عشاني حامل وللاسف استمر الحمل ومايبغى يراجع بي وانا كنت مبسوطة بحملي بس كسر بقلبي وسافرت لاهلي وعدت الشهور والله كتب وجبت احلى بنوته ماليه علي هالدنيا وللاسف ماجاء ولما صار عمر بنتي خمس شهور رجع من برا وحتى الشهاده ماجابها ورجعت المشاكل معه صار كل همه نفسه مافكر فيني وفي بنته مايبغى يستأجر ويستقر وقعدنا ع هالحال لين كملت بنتي سنه واخذني بشقه مفروشة والله كتب وحملت وانا كنت أخذ حبوب منع حمل بس اراده رب العالمين ونفس الوضع قال بيطلق عشان هالحمل واشترى حبوب من الاْردن عشان ينزل الجنين ورحت بيت اهلي لانه بشقه وانا بشقه ومايبغى يصرف علينا وصار يسال نزل الجنين وماعاد رديت عليه وطلقني عشان الحمل ونزلته الحمدلله طلقه وحده والحين عمر بنتي سنتين ويبغى يرجعني واخاف انه ماتغير نفس وضعه وانا شايله هم بنتي اخاف عليها من كل شي الله يرضى عليكم مشورتكم وللاسف انه ماياخذ ويعطي معي كل كلامه مع أبوي وانا مايبغى يأخذ ويعطي معي اهلي اعطوني مهله شهر أفكر بالرجعة
29
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عاشقة الحرررية
عاشقة الحرررية
استخيري الله وكرري الاستخاره
اعتقد انك عارفه فين الافضل لك ولبنتك
وضعه وتصرفاته من اول زواجكم مايؤهل ان ممكن ننصحك به
بس كثري استخاره وادعي ربي يدلك على الخير
ميوووم
ميوووم
فكر بازهاق نفس ولسا تفكرين
بائعة المسك
بائعة المسك
نزلتي الجنين ؟؟!!!!!!!!! عشانه !!!؟؟؟؟
صادقه اختي

لاحول ولاقوة الا بالله
ولا نزل من رب العالمين بدون اي حركه او فعل منك

الصراحه رجال يامرك بالحرام قتل نفس المفروض مايرجع له ولا يفكر فيه
اجل تطلين طول عمرك مع هالبنت بس
مايبيك تحملين ولو حملتي راح تنزلونه مره ثانيه

انا مادري بس شي قوي جاب حبوب من الاردن عشان ينزل الجنين
كيف هذا الانسان ماعنده خوف من الله ولا خشيه
وانتي طعتيه؟!

والحين تفكرين ترجعين له ولالا
ماتبين اطفال يعني ومل ماحملتي منه نزلتيه
لاتتزوجين اجل الخوف على باقي الاطفال ينزلون كل ماخلقوا برحمك عشان ترضين زوجك مو ترضين ربك
sasa66
sasa66
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
استخيري يا اختي و شوفي الحال الافضل هذا ماعنده راحه ولا استقرار
::ام عبدالعزيز ::
::ام عبدالعزيز ::
خلاكي تتطيحين اللي في بطنك ويتحكم فيكي وكل شوي مهدد بالطلاقوله في امل معاه ؟؟الله يصبرك ويكون بعونك