زوبعة ريح
زوبعة ريح
لا انا بشرتي عاديه
بس معروف شانيل كريماته دهنيه حتى اللي للبشره العاديه يجي دهني ع البشره وتغطيته حلوه
تفاؤل22
تفاؤل22
أنا بشرتي مختلطه
بس أنصحك لاجيتي تختارين كريم الأساس لازم تحددين نوع بشرتك
في كريمات فيها زيوت للبشره الجافه وفي كريمات مافيها زيوت للبشره الدهنيه
جربت مثلك كريمات كثيره ماأعجبني ألا كريم ريميل خياااااال يعطي نداوة وصفاوة للبشره وتغطيته مره جميله يغطي الكلف والتصبغات بشكل طبيعي مو زي بعض الكريمات اللي كأنها جبس لا هو جداً طبيعي
وأنصحكن مادام بشرتكن جافه ليش تستخدمون بودره مافي داعي للبودره
أنا استخدم كريم ريميل وعلى عظمة الخد والجبهه والآماكن اللي أبي أبرزها أحط لمعة ماري لو من ذا بالم خيال هاللمع
لمسه حزن
لمسه حزن
البشره الجافه مهم تأسسيها انا بشرتي جافه وكنت زي مشكلتكم بس الحمدالله الحين اخذت كثير ماركات وكلها تمام
اولا قشري بشترك كل اسبوع
ثانيا ترطبيها كل يوم بدون اهمال
ثالثا البرايمر مره مهم اذا ماتستخدمي
بس ابتعدي عن برايمر بروفشنال مره مايصلح للبشره الجافه جربي فو ايفر و فتامين سي من بدي شوب رووووعه وكريمات الاساس انصحك بريميل وفورايفر وبرجوا ووفيه كثير صراحه بس اذا بشرتك اعتنيتي فيها رح تقدري تستخدمي اساسات براحتك
NOOORHAN
NOOORHAN
لا انا بشرتي عاديه بس معروف شانيل كريماته دهنيه حتى اللي للبشره العاديه يجي دهني ع البشره وتغطيته حلوه
لا انا بشرتي عاديه بس معروف شانيل كريماته دهنيه حتى اللي للبشره العاديه يجي دهني ع البشره وتغطيته...
يعطيك العافيه
ان شاء الله بس اطلع السوق اجربه .
NOOORHAN
NOOORHAN
أنا بشرتي مختلطه بس أنصحك لاجيتي تختارين كريم الأساس لازم تحددين نوع بشرتك في كريمات فيها زيوت للبشره الجافه وفي كريمات مافيها زيوت للبشره الدهنيه جربت مثلك كريمات كثيره ماأعجبني ألا كريم ريميل خياااااال يعطي نداوة وصفاوة للبشره وتغطيته مره جميله يغطي الكلف والتصبغات بشكل طبيعي مو زي بعض الكريمات اللي كأنها جبس لا هو جداً طبيعي وأنصحكن مادام بشرتكن جافه ليش تستخدمون بودره مافي داعي للبودره أنا استخدم كريم ريميل وعلى عظمة الخد والجبهه والآماكن اللي أبي أبرزها أحط لمعة ماري لو من ذا بالم خيال هاللمع
أنا بشرتي مختلطه بس أنصحك لاجيتي تختارين كريم الأساس لازم تحددين نوع بشرتك في كريمات فيها زيوت...
حيى الله تفاءل :)
يعطيك العافية على ردك
ياليت تحطين صورة كريم ريميل شوقتيني اشوفه من وصفك
هذا اللي ابغاه بشرة ندية صافية .
وصادقه ماري لو يجنننننن