تانج

تانج @tang_2

عضوة نشيطة

عيالي مايحبو بعض

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم،مشكلتي عيالي مايحبو بعض وعليهم عناد وحب لذات ، كلن نفسي نفسي، يعني يروحون للبقاله مايشترون لبعض ولو يروح الواحد لوحده مايفكر يجيب لااخوانه شي ، يشتري لنفسه بس ولايتفقدهم ولايسال بالعكس ينبسط لو يروح لوحده ، سويت عقابات وحرمان مافيه فايده بااعكس كرهوا بعض زياده وذا تحبينه وانا تكرهيني ، لسئ ثغار خوفي من بكرا لما يكبرون كيف يحبون بعض!!
12
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بنت الطيبين ..
بنت الطيبين ..
الله يحفظهم لك ويألف بين قلوبهم
أحياناً هالمشاعر تتولد في نفس الطفل بسبب التفرقه اللي قد تكون غير مقصوده في معاملة الأهل لأولادهم
أعرف وحده عندها بنتين صغار لكن الكبيره فيهم مشاغبه بدرجه كبيره عكس الصغيره
وامها دايماً تخاصمها وتضربها بينما كل الحنان والدلع للصغيره حتى أنها أحياناً تشجعها تمد يدها على الكبيره
عشان تاخذ حقها منها إذا غلطت عليها وللأسف هذا أكبر خطأ يوقعون فيه الأهل لأنه ينمي مشاعر الحقد ويلغي الإحترام بينهم
شوفي هالموضوع وأن شاء الله يفيدك
http://www.saaid.net/tarbiah/47.htm
fatoomah123
fatoomah123
حبيبتي هذا حال الصغار كلهم كذا بس زي ماقالت لك الأخت هنا دايم امدحي الي يسوي أي شي لاخوة وثانيا اذا مانفع معاهم هالاسلوب جربي تخليهم يفقدون بعض يعني مثلا قولي لواحد منهم خلاص انت ماتحب اخوك بنتركه يتربي عند خالتك او عمتك واتركيه هناك ساعه او ساعتين حليه يفقد اخوووة وبيتغير الوضع باذن الله
asiatic lily
asiatic lily
انتي اذا ارسلتي واحد للبقاله اعطيه مثلا عشر ريال وقولي يالله وش تبون كل واحد يقول وش يبي ل اخوهم ويروح واحد ويجيب للجميع
واذا يتضاربون مع بعض مثلا الكبير والصغير قولي له بوس راس اخوك وتسامح منه
وللصغير قولي عيب هذا اخوك اكبر منك لابد تحترمه
علميهم كذا
وخلهم ف البيت يشتغلون شي جماعي مثل سفره الطعام خلهم يشيلونها سوا
او يلعبون في البيت اونو لعبه ورق
او مونوبولي عرفتيها هاذي كلها العاب جماعيه
او كيرم وكذا يعني .. يحبون بعض ان شاء الله
ام هلال1234
ام هلال1234
ادعي دايم اللهم اللف بين قلوبه
تانج
تانج
الله يجزاكن خير الموضوع مقلقني بصراحه اعمارهم ربي يحفظهم ويهديهم 6 سنوات ،4 سنوات ، والصغير سنه ونص ، بصرحه فاقد الشي لايعطيه ماعندي حنان ودلع كله جد وذاءاالغلط، والله حاولت حتا اقول ترا خالتكم اتصلت بتاخذ اخوك يقول احسن والصغير ذا حكايه محد يلمسه غصب لو اخذ شي ينصرع فجاه والله وشافه دكتور يقول هو من شده البكاء ماياخذ اكسجين ويغيب عن الوعي ، وقد مااقدر احاول معاهم واجمعهم علئ وجبه واقول يالله خلوكم اصحاب ومن ذا وتبدا الحركات ،ضرب وكب اتوقع غلطتي ولااحد يسويها انا اضربهم واحيانن اقسئ عليهم يارب انك تهديني وتهديهم ،، ويحبواابوهم اكثرمني، بس ابي اتغير وبكره تبداالمدارس والحوسه ، ابي اتعدل واعدل شخصيتي واقرب عيالي مني ، وابسوي الي قلتوا من مدح ودعاء والله بيده كل شي، ماقصرتوا الله يخليكن