Em Rami ♡♡

Em Rami ♡♡ @em_rami

عضوة جديدة

احلفكم بالله تساعدوني..شو بصير معي؟؟

الأسرة والمجتمع

عزيزاتي بنات حواء ... ارجوووكم ساعدوني والله مخنوقة وتعبانة نفسيا..والله بكتبلكم هلا وانا عم ببكي..مابعرف من ايش وايش اللي يصيبني..انا متزوجه جديد من 3شهور واخدنا بعض عن حب دام سنة ونص ..وانا كتيييير احب زوجي..
بشتاقلو وبكون استنا باللحظه اللي يجيني فيها حتى اشوفه وبكون متلهفة عليه..لكن في حال ما يدخل البيت كل اللهفه تزول واضايق وتتعب نفسيتي وهو يشعر بهاد الشي ويسالني ايش فيي واقوله ولا شي مافي شي لكن انا غصب عني اضايق وتتغير نفسيتي لكن لما يجي يطلع من البيت اشعر بضيق بزيادة واتخنق واحس نفسي اعيط كتييير واروح حاضنته لكن ما يبادلني الشعور حاسه انه الي يصير معي صار ينعكس عليه وصاير ينفر مني..
واحيانا اضايق وهو برا البيت ويجيني يلاقيني مخنوقه ومضايقه لكن مافي سبب يخليني اضايق ومايعمل شي يضايقني
ارجوووكم حدا يساعدني ويقولي شو اللي يصير فيي...حاسه زوجي رح يطفش مني لانه مايحب النكد ومايحب المراة النكدة وانا مو هيك بالمررة...مو هيك طبيعتي بس مابعرف ليش هيك يصير فيي.
ارجووووووكم ساعدوني
27
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

دموع برائحة التفاح
شغلي سوره البقره
والتزمي بالرقيه الشرعيه والتحصين
صاااااااافي
صاااااااافي
الله يشفيك يارب ويعافيك شوفي يااختي يمكن انتي تآكلي. حبوب منع الحمل وتسبب لك ضيقه وتخرب عليك نفسيتك ومزاجك ويمكن لاقدر الله عين وصابتك عليه او احد متكلم في حبك كل شي جايز فحاولي ترقي نفسك بنفسك حاولي تقري أذكار الصباح والمساء وخلي بيتك عامر بذكر الله وشغلي أذاعه القران واقري سوره البقره والمعوذات وباذن الله تتغير نفسيتك ان شاءالله
Em Rami ♡♡
Em Rami ♡♡
مشكوووورة الكن اخواتي والله يعطيكم لحتى يرضيكم ويقدركم ع فعل الخير.
ايش هي الرقية وكيف اعملها بطريقة صحيحه؟؟
اول شهر من زواجنا كان زوجي فجاه يشعر بضيق وكانه شي يكتم على صدره..وصرت اقرا سورة البقرة على مي واشربه منها والحمدلله كتيير اتحسن...لكن الرقيه كيف بتكون
سووللي
سووللي
عااااااااااااااااااااادي انا صارلي نفس الشي اعتقد انو مومتقبلين ذاك الشي عشان كذا نتضايق بس كلها كم شهر وهو رايح عنك حاولي ماتبينين له لو بالتمثيل عليه لانو فترة وتروح
لازورديه
لازورديه
الله يصلح مابينكم
عليك بالدعاء والرقيه هيا تشغلي البقره بالبيت
او تقرأيها كل يوم او انك تشغلي ايات رقيه من جهاز جوالك اكتبي بالبحث ايات رقيه عن العين الحسد وهذي الشغلات