space@moon
space@moon
الآخت لها كل الآحترام ولو حكيمة وعاقله نعم لها سلطه

وكيذا واختصار الكلام شيلي الجوالات لآبوك وخليه يعيد طريقته بتربية بناته

أجل تواصل شباب وبي بي وانستقرام !!!!

على قولة الآخت اللي فوق لايكون بيعلمونها تسوي بسبوسه هههههههه

عارفين وخالصين ايش بيعلمونها

البنت اللي مالها كبير تحترمة والبنت الوقحه وسهله مع الآغراب هذي قنبلة موقوته تصرفي معها بحزم واخلصي من همها
@--@
@--@
عادي لو وحده من خواتها انخطبت مالها رأي حتى ؟

ايه حبيبتي مالها علاقه كيف يكون لها رأي ؟ تقول لهم أنا موافقه على خطيب اختي مثلا .؟

الرأي لأمهم و أبوهم هذا الطبيعي و المعروف .... سواء كانت الكبرى متزوجه او بنت (( أمرك عجيب تفرقين بين درجه احترامهم لك لمجرد انك تزوجتي ؟! لهالدرجه البنت عندكم مالها قيمه حتى لو كانت الكبرى ؟ ))

ما خبرنا أحد يستأذن الاخت الكبرى او يطلب رأيها في موضوع خطبه وأهلها عايشين

و الله عندك معلومات ضد الخاطب تعرفين شيء لاسمح الله قوليه وانتهى.

اتفق مع البنات الي قالو معطين الكبرى اكبر من حجمها دام فارق السن طبيعي مثلا 4 سنين اكيد مالها تقديس الام و الابو

لانهم لو في سن مراهقه هي حتكون مراهقه بعد. و ماله داعي اي اخت كبرى تتقمص شخصيه الام و امها على قيد الحيآه .. اساسا محد حيسمع كلامها.

اما لو كان الفارق مثلا 11 سنه و15 سنه لا هنا يكون الموضوع غير.

وموضوع انهم يكسرون كلمتك قدام الناس ماله داعي تتأمرين عليهم قدام الناس اصلآ . و فهميهم على انفراد انهم لو تهاوشو معك قدام الناس ،،، الناس بتضحك عليكم كلكم و يسولفون عنكم في المجآلس ،، و هالشيء يفشل

وقوليلهم خلكم مثل فلانه وخواتها كلن يهابهم و يعرف انهم على قلب واحد ، مو نصير مسخرة الجلسه خوات ويتهاوشون قدام الناس !!!
الغويلي
الغويلي
1) نعم لها تقدير واحترام ومكانه عند اخواتها
2) اكيد تتقدم .. انا اشوف دايم امي بالاستقبال وبعدين اختي الكبيره .. يارب يحميهم
3) ايوه عادي يتكلمون قدامها بالسواليف هذا وبالعكس حلو انك تعرفين اسرار اخواتك ..وعيب عليهم يردون عليك بـ مالك دخل عييييب .. بس يمكن انتى مانصحتيهم زين ولا بحب ولاحسستيهم بحبك لهم يوم تنصحينهم
4)عيب يتجادلون قدام الضيوف ... .. وعيب ع الاخوات يكسرون كلمت اختهم الكبير .. وكمان عيب على الكبيره تكسر كلام اخواتها قدام الضيوف ..
5) ايوه عادى .. انتى ابدي رايك سواء كان سلبي ولا ايجابي ولا تفرضينه عليهم وادعيلها بالتوفيق ..
6) لامو ممنوعه بأنها تنصح ولا مممنوعه انها تعاتب ع اخواتها .. بس ماتفرض رايها عليهم .. انتى انصحي وعاتبي جات منهم يسمعون منك كانا بها .. واذا مايبون يسمعون براحتهم انتى نصحتيهم وعقولهم بروسهم
أوركيد00
أوركيد00
اهم شي بينكم الإحترام صغيرة او كبيرة وتنصحيهم من باب الحلال والحرام مو من باب انا اكبر منك
في الإستقبال عندنا عادي اي وحده تستقبل مع امي
الخطوبه امر يخص صاحبة الشأن مالك دخل بس لو عندك رأي او نظرة للموضوع ابديه وخلاص اما هم يجون يستشيرونك لأ
الببي لأنه شي خاص لازم الوالده تعرف
اما الإنستقرام عام ممكن متابعه بس
لكن عليك دايما توجههيهم وتحتوينهم انهم يتكلمونوقدامك أمر كويس يعني يشاركونكم في حياتهم تقربي من خواتك ولاتفرضين نفسك بالقوة
وامك لازم تعلمهم ان خواتكم الكبار تحترموهم وكذا مو بس الكبيرة لحالها ...
المعلقات
المعلقات
اكيد لها الاحترام وهي الي تكون بالمقدمه لاستقبلل الضيوف لكن مالها حق انها تقرر قرارات مصيريه مثل زواج او خطبه وترتيبات نعم تبدي رايها لكن مو احباري اما مسألة انها تنصح فالامر بالمعروف لابد ان يقبل من كل من ينصح به سوا كبير او صغير حتا لو خادمه ،،،،،،،
اما الي تقول زمن عبوديه ولى واتا زمن الانفتاح فوالله ان زمننا الناضي هو زمن العزه والاحترام والحين زمن العبوديه الصحيح عبوديه للحرام وللاجهزه والشهوات بدعوى متحضرين لكن لما تجي سكرات الموت راح يشوفوا ماقدموا وما عملوا وخلو تويتر وطقته تجي تنفعهم