واخيرا

واخيرا @oakhyra

محررة ماسية

تحاليل الانجاب قبل الزواج

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم
بسألكم بنات
انا متزوجة من 10 سنوات وزوجي ماينجب الا بعملية اطفال انابيب
واخوه الثاني متزوج من 3 سنوات وللحين زوجته ماحملت مادري صراحة وش السبب
واخوه الثالث خطب اختي وانا خايفة من موضوع الانجاب وتاخره خايفه اورط اختي لاني لو رجع الزمان فيني ما اوافق على زوجي مع انهم كويسين لكن القهر والبكا والتعب النفسي اللي جاني ما ابي يجيه لاختي

سؤالي هل ينفع نطلب من اهله اذا وافقنا على اخوه لاختي انه يحلل تحاليل المختصة بالانجاب علشان نعرف اذا عنده مشكلة بالانجاب ولا لا وبالتالي نوافق او لا

وكيف نقول لهم احسه احراا
10
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

غدوش الحزن
غدوش الحزن
ما ادري صرااحة احسن مرااا إحراج
بسس خليها تستخير اذا مرتاحة تتوكل على الله واذا لا ترفض
بس انتي قولي لها عن مسألة الإنجاب عندهم انهم يمكن زوجك المستقبلي مثل اخونه ما ينجب وهي لها الخيار توافق أو لا
و بتوفيق حبيبتي.
M.H2110
M.H2110
الله يصلحك يا اختي الحين فرضا اختك ما تنجب !! لا تستعجلين ع رزقها و رزقك و لا تفكرين زي كذا الاطفال زينه الحياه بس اذا الله اخرها لك ترى لخيره و لو اللي تقولينها انك ما تتزوجين زوجك تراعا تفتح عمل الشيطان و اعرفي انه في غيرك عندها اطفال و عايشه في جحيم و اللي عندها اطفال و يكونو تعبانين يا اختي الله يصلحك ادعي بالتوفيق و الذريه لك و لاختك و لا تفكرين في موضوع الخلفه و الحياه اللي ما هي عاجبتك يمكن تعجب اختك اختي انا كنت متاخره و اختي لها 13 سنه و عيالي عيالها انصحك لا تبكين و لا تزعلين ع شي ربي كاتبه و الله اعرفي انه ربي ما كتب لك الا كل الله يرزقك و يرزق المسلمات بالذريه السليمه الصالحه
fatoomah123
fatoomah123
حبيبتي فعلا الموضوع محرج ولكن الي يدها بالنار مو مثل الي يدها بالمويه انا سنين متزوجه وزوجي من دكتور الي دكتور وحوووسه وزي ماقلتي تعب نفسي فاكيد ماتبين اختك تتعرض لكل الي انتي تعرضتي له وانا حاسه وعارفه تماما بهالشعور وماود وحده بالعالم تعيشه فمن حقها تطلب هالشي اووو علي الاقل انتي قولي لزوجك يقول لاخوة بينهم وبين بعض وانه البنت تحب الاطفال وتبي تتاكد من وضع اخوك وكل شي قسمه ونصيب وانتو ماتنعابون بس البنت متردده وخايفه واذا هو رفض خلاص خلوة يشوف نصيبه بعيد واذا وافق خير وبركه ومافي مانع من باب القبول والتشجيع انه اختك بعد تحليل نفس التحاليل
soso_s_m
soso_s_m
والله بصراحة انا مع ان يكون في بينة قبل الزواج من الطرفين بمسالة الانجاب طبعا الموضوع بايد رب العالمين لكن اتكلم عن فحص امكانية الانجاب عند الزوجين حتى يكونون على بينة انا بعد اربع سنين زواج قالنا الدكتور ان زوجي طبيا عقيم ومافي امل بالنجاب ولا باي طريقة الحين انا صرلي سبع سنين متزوجة التفكير بياكل مخي انا سليمة تماما ولولا الاطفال ما تزوجت اخذة معاي ملابس نوم حقت حمل متحمسة وبيجامة حمل وحاليا مو عارفة اقرر الانفصال بعد الزواج صعب جدا صعب اجمالا حياتي ماشي حالها زوجي متدين متفهم مثقف محترم جدا جدا لكن عيبه العقم لوكان هالشي واضح من البداية كان الموضوع غير كان كل واحد من الزوجين على بينة وبالتالي كل واحد ياخذ اللي يناسبه اكيد في حريم عندهم عيال ومكتفين وبس تبغى دوج وفي رجال نفس الشي يصير كل واحد ياخذ اللي يناسبه بدون مايكون ضرر علم احد
باختصار اشجع وبشدة تعميم اجراء فحص القدرة على الانجاب قبل الزواج
وعلى فكرة كل اخوانه واخواته المتزوجين مخلفين يعني الموضوع ماله دخل
واخيرا
واخيرا
شكرا بنات على ردودكم
وبالنسبة لفكرة زوجي يكلم اخوه مستحيييله لانه حيزعل بقوة لانه هالموضوع جدا حساس وعقدة لزوجي فما ينفع اقول له كلم اخوك يسوي تحاليل