اختي الغالية .. هذه نصيحة من اخت لأخت ولا تعتبرينها لوم وعتاب
مع ان الي يلومج يحبج ويتمنالج الخير

دايما نلقى موضوع فيها شكوى من التاجرة بان الزبونة خدعتها او اختفت من بعد ما استلمت الاغراض
المفروض يا اخواتي تتعضون من التجارب السابقة
انا ما ألومج اختي ssalli2002 .... لكن المفروض ما نحط كل ثقتنا بكل الناس
الي حاصل بانا نحط ثقتنا بناس هم مب قدها ابداً

وبصراحة انتي غلطانة في نقطة .. يعني هي ما دفعت لج من قبل كيف تثقين فيها مرة ثانية بانها تدفع لج ؟؟!!!!
المفروض تكونين حريصة من البداية معاها او مع غيرها عشان ما تنحطين في هالموقف وتلومينها ... المفروض تلومنين نفسج بانج عطيتها فرصة ثانية وثالثة

تلكمنا في هالموضوع مرات ومرات ... وقلنا لا تبعثون الاغراض قبل لا تستلمون فلوسها
اما بالايداع او الدفع وقت الاستلام

على العموم المال الحلال عمره ما يضيع حتى لو درهم ... وحقج اكيد بيوصلج باذن الله تعالى

تحياتي

اختي خوذي الله خلف وعوض عليك وهي الله وكيلها إن شاءالله

رغم اني قمة في الذوق وانا من الناس اللي تعاملت معك
اختي هيه اذا ماكان عندها فلوووس تعطيج بتقولج بينج و بينها لكن انها تسوي جذيه فاتمنى لو تحطين اسمها و تكون عبره لغيرها....و الومج انج تعاملتي معاها ثاني مره لكن مب مشكله المرات اليايه استلمي فلوووس البضاعه و بعدين عطيهن البضاعه

والله يعوضج خير
يارب ارزقني
¨°o.O ( اللهم رضني بقضائك وبارك لي في قدرك حتي لا أحب تعجيل ما أخرت ولا تأخير ما عجلت "‏..) O.o°¨
~$ ســنـــن مـــهــــجـــــ ــورة $~

الله يعوضك ياسالي انتي تستاهلي كل خير

لاكن وش رايك بوحده معطيه تاجره فلوس هنا بالمنتدى ولها شهر وشي ماردت لي المبلغ ولما ارسل لجوالها تنطنش واذا ارسلتها من رسايل المنتدى تطنش وكل كم يوم تنزل موضوع

واللي يقهر اني لما اطالبها تهزا فيني

لالالالالالالال الالالالالالاكن والله لو ماردتها قبل العيد لاحط كل شي بالمنتدى لانها جديده واخاف تماطل بغيري
الله يعينك

ان شالله انها تقرا الموضوع وترد لك

انا بعد ماصرت اشتري من هالقسم ،،، عرفت اشياء ماكنت اعرفها

كنت فاهمه كل الناس طيبين وثقه
بسسسسسسسس الحين لااااااااا عرفت طبايع ناس كثير

وباذن ناويه ما اتعامل الا مع تاجرات المنتدى المعروفات
أذا استفدتي من مواضيعي ومشاركاتي أدعي لي بدعوه حلوه

الساعة الآن 11:23 .