Pittsburgh
Pittsburgh
بعذره مانعك اجل اكثر شي تمنشنين شباب!!!!!
* Skyway *
* Skyway *
تراسلين شباب اكثر شي ؟؟؟؟ اشبك !!!
نُون.
نُون.
مالومه صصراحه
يعني خخير تمنشنين شباب !!
مهما كان ذولا اغراب عنك ومايجوز تتكلمين معهم
حطي نفسك مكانه وتشوفينه يمنشن بنات وش موقفك
وش شعورك ؟؟ يعني لو انتي فاتحته حق تغريد شي يفيد
او بينك وبين بنات من صديقات وكذا نقول يمكن تحاولين تقنعينه ،
بس انتي قبل تفكرين كيف تواجهينه فكري برضا ربك
والله يكتب لك اللي فيه الخير ..
شوشينا
شوشينا
تويتر مو نافعك لا انهدم بيتك لاسمح الله
وبعدين حطي نفسك بمكان زوجك اكيد ماترضينها على نفسك :
* Skyway *
* Skyway *
انتي دحين تبغين تواجهينه والغلط اساسا منك فكري شلون حتى هو دخل بعالم التويتر بتلاقين السبب انتي لانك خنتيه خانك انتي من البدايه حرص عليك ونبهك تبعدين عن هالبرنامج وحلفكك وامنك ما تدشيه وفوق ذا خنتيه وياليت تدخليه بما يرضي الله تقولين تسولفين وتمنشنين شباب اكثر شي ويراسلوك بكلام حب يعني طبيعي نفس اللي بتسوينه يرجع لك اندمي واستغفري واحذفي الحساب وادعي الله وبيهتدي زوجك ان شاء الله يا كثر البرامج غير التويتر تقدرين تتسلي فيها جات عليه يعني تراك بتدمرين حياتك وترا لو واجهتيه صدقيني بيتك بيتدمر لانه وقتها حينكشف كل شي وتنقلب الطاوله عليك لانه غلطك من البدايه واحذفي الحساب الان وادعي الله يهدي زوجك ويبعده عنك سامحيني انا مو قصدي اجرحك او اقسى عليك انا اعاتبك عشانك انتتي والله ولا انا مو ملزمه ارد لكن هالكلام عشان اصحيك من اللي انتي فيه فوقي عندك زوج صاينك شلون تروحين لهالاشياء وتشرهين على زوجك عقب عرفتي انه دخله بعد فكري ممكن يكون عقاب لك لانك خنتيه خانك ومو قصدي خنتيه يعني سويتي شي مو كويس لااا قصدي انك دخلتيه من ورااه رغم انه حلفكك كم مره وفوق ذا تراسلين شباب اصلحي نفسك اول وبتشوفين زوجك تعدلل