بسم الله الرحمن الرحيم

" دعاء دخول السوق "
لا اله الا الله وحده لا شريك له ، له الملك وله الحمد ،
يحي ويميت وهو حي لا يموت ، بيده الخير، وهو على كل شيء قدير "
-------------------------------

سعودية ويشرفني اني ما اسوق

ملـــكه.... هو فيه ملــكه تسوق؟!!

----------------------------------------
نظرة على المؤشر العام بعد إغلاق الفترة المسـائية ليوم السبت

--------------------------------------------------------------------------------


بسم الله الرحمـن الرحيم
--------------------------
إغلاق المؤشر العام الفترة المسـائيـة إيجابي في نظري فوق المقاومـة التي نبهت عليها 17.462 حيث كان إغلاق المؤشر العام 17,546.76 بإرتفاع عن يوم الخميس 89.15 نقطـة .. كان المؤشر العام اليوم بقيادة قطاع البنوك و بعض الشركات من القطاع الصناعي وشركـة الإتصالات السعوديـة هي القياديـة الأولى في نظري .. كان سبب نزول المؤشر الفترة المسـائيـة جني الأرباح في سهم سابك وبعض الشركات من القطاع الإسمنتي ... النقطـة 17.569.33 أثبتت قوتها اليوم ويوم الخميــس الماضي حيث رأينا المؤشر العام يصل إلى هذه النقطـة ويرتد أكثر من مرة يجب أن نجعلها أيضــا من النقاط المهمــة للأيــام القادمــة .. نقاط مهمـة في حال نزول المؤشر الأيام القادمـة 17.418 و 17.389 و 17.343 و 16.983 و 16.941 و 16.826 و 16.314 .... كما ذكرت في تحليلي بعد إغلاق الفترة الصباحيــة بخصوص المؤشرات الفنيــة .. أغلبها في مســار صاعد لكنها متضخمــة ... وقد تعكس إتجاهها في أي لحظــة ... لذا أقول يجب الإنتباه وأخذ الحيطــة الأيام القادمــة ... إنتق أسهمك بعنايــة ضع سيولتك في اسهم آمنـــة ... وفر سيولـة خارج السوق


منقول
-------------------------------

سعودية ويشرفني اني ما اسوق

ملـــكه.... هو فيه ملــكه تسوق؟!!

----------------------------------------
اسهمي لليوم

المجموعه و التصنيع $$ مقفله عليهم من زمان

الكيبلات

و زجاج ( توصية ريميه )

التعمير لبعد العيد

الاسمنتات اليمامه و العربيه

الاتصالات السعوديه
-------------------------------

سعودية ويشرفني اني ما اسوق

ملـــكه.... هو فيه ملــكه تسوق؟!!

----------------------------------------
هذا الخبر ماله علاقه بالاسهم بس يفيد المعلمات



قرار توحيد إجازة الطلاب والمعلمين مع إجازة موظفي الدولة

--------------------------------------------------------------------------------


الرياض :
قال د.عبدالعزيز المنصور الأمين العام للجنة العليا لسياسة التعليم بوزارة التربية والتعليم إن قرار توحيد إجازة الطلاب والمعلمين مع إجازة موظفي الدولة والذي سيطبق اعتبارا من العام المقبل 1427هـ سيقتصر على عيدى الفطر والأضحى مؤكدا أن الإجازات الأخرى ستظل كما هي عليه ولن يطرأ عليها أى تعديل.
وكشف أن مقترح توحيد الإجازة جاء بمبادرة من وزارة الخدمة المدنية.
وكان مجلس الوزراء قد حدد في التقويم الدراسي للعام القادم بداية إجازة عيد الفطر المبارك بنهاية دوام يوم الأربعاء 18 رمضان 1427هـ حسب تقويم أم القرى ، وبداية إجازة عيد الأضحى المبارك بنهاية دوام يوم الأربعاء 29ذي القعدة 1427هـ.
بيد أن القرار الجديد الصادر وفق توجيه خادم الحرمين الشريفين بتوحيد إجازة الطلاب والمعلمين مع إجازة موظفي الدولة اعتبارا من العام القادم يعني تمديد الدراسة أسبوعا آخر خلال شهر رمضان المبارك بحيث تبدأ إجازة عيد الفطر المبارك مع موظفي الدولة بنهاية دوام يوم الثلاثاء 24/9/1427هـ فيما يكون استئناف الدوام عقب الإجازة يوم السبت 6/10/1427هـ.
كما سيتم تمديد العمل في بداية شهر ذي الحجة بحيث تبدأ إجازة عيد الأضحى المبارك للطلاب والمعلمين مع إجازة موظفي الدولة بنهاية دوام يوم الاثنين 4/12/1427هـ بدلا من يوم الأربعاء 29/11/1427هـ ، على أن يستأنف الدوام بعد الإجازة يوم السبت 16/12/1427هـ

_____________________________



حسدوكم قللو ايام اجازتكم الله يعينكم
-------------------------------

سعودية ويشرفني اني ما اسوق

ملـــكه.... هو فيه ملــكه تسوق؟!!

----------------------------------------
قد يكون هذا الخبر هو سبب نسبة التعاونيه امس




خبر عن التعاونية,يتصدر الصفحة الرئيسية للإقتصادية بخصوص مناسك

توقعات بضخ 100 مليون ريال جديدة في سوق التأمين السعودية

"التعاونية" تطرح وثيقة تأمين بـ 85 ألفا للحجاج والمعتمرين مقابل 100 ريال


_____________________________________

أكدت شركة التعاونية للتأمين أمس أنها تستعد لإطلاق برنامج تأميني لمناسك الحج والعمرة خلال الأيام المقبلة. وذكرت "التعاونية" أنها انتهت من وضع التفاصيل الفنية والتسويقية للبرنامج الذي تبلغ قيمة وثيقته التأمينية 100 ريال للحاج أو المعتمر لمدة شهر شاملة الحوادث الشخصية التي تنتج عنها الوفاة أو الإصابة الجسدية خلال وجوده في الأراضي السعودية.
ويعزز من هذا التوجه الحوادث التي تحدث في بعض مواسم الحج التي يذهب ضحيتها حجاج ومعتمرون نتيجة للتدافع أو الحرائق أو لأسباب أخرى بسبب تجمع أكثر من مليوني حاج في مناطق محدودة. ومن هذه الحوادث انهيار فندق لؤلؤة الخير في مكة الأسبوع الماضي الذي نتج عنه وفاة 76 حاجا وإصابة 62 آخرين من مختلف الدول الإسلامية. حيث أثارت تساؤلات حول ضرورة توفير وثيقة تأمين على الحجاج أثناء وجودهم في الأراضي السعودية.
أمام ذلك أكد لـ "الاقتصادية" سعد المرزوقي عضو مجلس الإدارة نائب الرئيس التنفيذي لـ "التعاونية للتأمين" أن الشركة تجري مفاوضات مع شركات تنظيم الحج والعمرة في مختلف دول العالم، ولا سيما البلدان الإسلامية لعرض هذا المنتج التأميني عليها لطرحه على الحجاج والمعتمرين القادمين من هذه البلدان لأداء المناسك.
وأضاف أن برنامج مناسك الذي تعتزم الشركة إطلاقه لمساعدة الحجاج والمعتمرين وذويهم على مواجهة المواقف الصعبة التي قد يتعرضون لها في الأراضي المقدسة، يقدم تعويضاً عن الوفاة أو الإصابات بحد أعلى يصل إلى 50 ألف ريال عن الحوادث الشخصية.
وأفاد المرزوقي أن "التعاونية" تتولى تغطية المصروفات الطبية الناتجة عن تعرض الحاج أو المعتمر لحالة مرضية طارئة بحد أقصى 25 ألف ريال، كما تضمن دفع مبلغ لا يزيد على عشرة آلاف ريال لإعادة جثمان المتوفى إلى موطنه الأصلي.
وأشار إلى أن "التعاونية" ستزود الحجاج والمعتمرين الذين سيتم التأمين عليهم بقائمة المستشفيات والمراكز الطبية المتعمدة، خصوصا في مكة المكرمة، جدة، والمدينة المنورة، بحيث يمكنهم مراجعتها في الحالات المرضية الطارئة للحصول على الرعاية التي يحتاجون إليها دون سداد قيمة المصروفات الطبية.
ويبدأ التأمين منذ دخول المؤمن عليهم الأراضي السعودية لمدة شهر كامل، ويمكن مد فترة التأمين لشهر آخر مقابل قسط إضافي بالمبلغ نفسه، حسب رغبة الحاج أو المعتمر. ويستهدف البرنامج الشركات المنظمة لرحلات الحج والعمرة في الخارج.
وفي هذا المجال أكد المرزوقي أن "مناسك" سيدعم قدرة تلك الشركات على الوفاء بالالتزامات والمسؤوليات التي تقررها النظم السعودية بهدف تقديم مستوى لائق من الرعاية للحجاج والمعتمرين بما فيها الرعاية الصحية، مشيرا إلى أن "التعاونية" أجرت سلسلة من المفاوضات مع شركات تنظيم الحج والعمرة في الدول العربية، الإسلامية، والأوروبية لتقديم خدمات برنامج مناسك لحجاج تلك الدول.
إلى ذلك، توقعت مصادر تأمينية أن تستقبل سوق التأمين السعودية، في حال تغطية جميع الحجاج تأمينيا، أقساطاً لا تقل عن 100 مليون ريال سنوياً للتأمين على نحو مليون حاج يتوقع قدومهم من خارج المملكة، مشيرة إلى إمكانية تضاعف هذا الرقم إذا تم التأمين على جميع حجاج الخارج والمعتمرين أيضاً.
-------------------------------

سعودية ويشرفني اني ما اسوق

ملـــكه.... هو فيه ملــكه تسوق؟!!

----------------------------------------


الساعة الآن 08:48 .