امجآد
امجآد
اكتبي ايجابياته والاشياء الحلوه الي يسويها بعبارات جميله ورنانه وتعمدي تخليه يشوفها بيستحي وما عاد يكتب وبتكبرين في عينه
اكتبي ايجابياته والاشياء الحلوه الي يسويها بعبارات جميله ورنانه وتعمدي تخليه يشوفها بيستحي وما...
وفيه ناس يعتبرون كتابة المواقف السلبيه تخليهم يتجاوزونها بسرعه و ماتشغل بالهم فيما بعد

ماسمعتي بالفضفضه بالكتابه؟ واضح زوجك من هالنوع بس لا تحطي في بالك انو ممكن يشيلها عشان يوم من الايام يوريها الناس ويقول لاتلوموني لو تركتها؟ هههههههههههه عارفه ان هالتفكير مر عليك بس حطي في بطنك بطيخه صيفي و تجاوزي الموضوع كأنه ماصار

يعني حتى لو كان يقصد انك تقرينها وتتعلمين من اخطائك بيني له انك ماقريتيها من الاساس ولا تاكلي نفسك بالتفكير ترى كلنا نخطي و نتسيمج واحيان نقول كلمات مالها داعي بس ماندقق لأن من اراد صاحباً بلا عيب بقي بلا صاحب 💐💐
حته كريم كراميل
حته كريم كراميل
تركتي مشاكلك الاسياسيه و زعلانه ليه يكتب؟
ركزي ع المشكل الاصلي لللي بينكم
و خليه يكتب
انا اسويها اذا تضااايقت
لا يخوف و لا اي شي
نوع من انواع الفضفضه و بعدها يرتاح
وش مزعلك بالضبط؟؟؟
طالما كتاباته ما تضرررك و زي ماقلتلك لاتتمسكين
و تدددقين بالتوافهه و الاشياء الكبيره اللي خلته كذا
سافطتها
و لا تفتشين وراه و تقرين
فخامة أسمه تكفيني
خذي ورقته وعلقيها علی باب الثلاجه وعلقي جنبها ورقه مكتووب فيها
لاتلووووم الي يبيك ...لو قسی مره عليك
عاتبه وافهم شعوره ... واعرف انه يموووت فيك
قررت اتوب
قررت اتوب
هو شيئين لاثالث لهما ياهو عبقري ياهو مريض
أنا ندمانه
أنا ندمانه
تركتي مشاكلك الاسياسيه و زعلانه ليه يكتب؟ ركزي ع المشكل الاصلي لللي بينكم و خليه يكتب انا اسويها اذا تضااايقت لا يخوف و لا اي شي نوع من انواع الفضفضه و بعدها يرتاح وش مزعلك بالضبط؟؟؟ طالما كتاباته ما تضرررك و زي ماقلتلك لاتتمسكين و تدددقين بالتوافهه و الاشياء الكبيره اللي خلته كذا سافطتها و لا تفتشين وراه و تقرين
تركتي مشاكلك الاسياسيه و زعلانه ليه يكتب؟ ركزي ع المشكل الاصلي لللي بينكم و خليه يكتب انا اسويها...
وانا كمان من النوع اللي اكتب فضفضه ومواقف تصير لي بس مو عشان يقراها كذا احب اكتب امكن هو كذا كمان لا تظلميه والله كويس انه يكتب هذا دليل انه طيب وبسىرعه ينجرح ومايقدر يكلمك ع الخطا او التصرف يقوم يقون يفضفض بالكتابه عشان مايحب يزعجك مافيها شي سوي نفسك ماشفتي شي