linah33
linah33
يا اخيتي توكلي على الله ماحد يعلم الغيب
لازم ياعمري تقوين نفسك لاتستسلمين للتحطيم او الانتقاص ، وربي يوفقك بإنسان يحبك
اخوك يعاني من نقص داخلي او فشل معين و يحاول يسقط فشله عليك ، ولأنك هشه عاطفياً فيتوقع انك بتصدقينه لان الكلام يأثر عليك
لكن لو انتي متفائلة وايجابية وقوية مابيأثر كلامه فيك ولما يشوف قوتك وابتسامتك يضعف ويدري ان كلامه سلاح ضعيف لاتغذين رغبته بإذائك بضعفك
خلي اخوك وابوك وامك على جنب ... لابد تتخلصين من الاحباط وتحاولين تلاقين شي تحبينه او هدف تحققين لاتعلقين كل آمالك عل شخص لسى ما جاء
همم فوق القمم
همم فوق القمم
لا تستسلمين لاحباطاتهم ولا تسمحين لاحد يحطم فيك اسمعي من هنا وطلعي من هناقوي علاقتك بربك وشوفي حياتك اشغلي نفسك ومارسي هواياتك وربي يوفقك ويرزقك ويسهل امورك....
هدى الشام
هدى الشام
اول شي شيلي من بالك انك ضعيفه ومو غلطانه ،،ثاني شيء حطي ببالك انو لازم تتغيري ،،الناس ماتحب الضعيف المسكين ولا اللي قوته بلسانه ،،اقري كثيرر عن الشخصيات وكيفية التغيير ،، ازرعي بداخلك الثقه ،اذا مااتغيرتي ح يستمر وضعك ترا ،،معليش انتي سلبيه ونظرتك سودا للحياه لذلك حتى اخوكي حس وقالك كدا ،،اتغيرررري الغلطه غلطتك ،،كلنا عندنا ظروف بس نتكيف ونعيش
ام عاصم القمر
ام عاصم القمر
انا كان اخوي الله يسامحه يقولي انتي ماراح تتزوجين وراح نتزوج كلنا وانتي جالسه هنا وقال كلام مقدر اقوله ...ويقول لي اختي لاتنسينها تصدقي عليها وصي عيالك عليها....امانه محد يسب في اخوي ولا يدعي عليه انا احبه موووووووت بس هذا الكلام لمن كان جاهل وكتبت كلامه بس عشان تعرفي ان العيال كل شي يقولونه.... والحمدلله تزوجت وانجبت وعايشه حياه حلووووووه بفضل ربي.....واخوي تزوج ولا انجب الا بعد فتره طويله وكنت دايم التذكر كلامه واسامحه وادعي ربي يغفرله ويرزقه.مايمر يوم الا وادعيله والحمدلله ربي رزقه.....هو اكيد ناسي كلامه لكن انا مانسيته لانه جرحني يااااااااارب تسامحه وتحلله ولا تريني فيه مكروووووووه .......احبك ياخوي..........
أم الحلوين أنا
أم الحلوين أنا
لا تخافين
قسم بالله أخت زوجي تزوجت ملاك ما دخل بها ثم طلقها بعد شهرين طليقها كان يبي بنت عمه وطلق حماتي ورجع لبنت حما وأخت زوجي حماتي يعني حنا نسميها حماه أخت الزوج حماه المهم والله حزنت وتعقدت وصارت كئيبة وكل اللي خطبوها من بعده اللي عنده زوجتين ويبي الثالثة المهم أهلها أمها زوجي يرفضون لحد ماهي زعلت تقول خلاص العمر يمشي وحقدت ع زوجي وقالت مالي غير المحكمة تزوجني لأن أبوها الله يرحمه وزوجي يبي لها الزين ما يرفض إلا بعد السؤال عن الخاطب المهم مره جا لها واحد مطلق وزوجي قال لازم نسأل عنه وهي زعلت وامها معها وملك بالغصب سبحان الله قسم برب العزة والجلال هي الرجال اللي تزوجته أخت زوجي انه محل بها ملكة متوجه من ساعة ما ملك عليها لحد ها ليوم سفريات و وناسه ودلع وجالت منه ولد وراحت عنها فكرة الرجال مالهم أمان
يعني مو شرط يمكن يجيبك واحد يناسبك