العضوة الي كان موضوعها ماتقدر تجلس مع امها ادخلي

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم حوائيات انا سجلت عشان قرات موضوع لعضوة ذكرت ان فيها عين وان هي ماتخرج ابدا من بيتها وتتضايق لو خرجت وتحس بتعب وصلت معاها انها ماتقدر تقعد مع امها ، اول شيء ابغاكم توصلو لها الكلام هذا ارفعي الموضوع واكسبي الاجر عشان انا ضيعت موضوعها واتمنى انها تقرا الكلام ، اول شيء ياحبيبتي انتي عندك نوع من انواع الوسواس القهري ايش هو الوسواس ؟ عبارة عن صوت او كلام بداخلك يحدثك بشيء سيء ماتبغي تسمعيه وهو خطير لو تركتيه ياثر عليكي انا عشان مريت بتجربة مشابهة ابقولك العلاج الي مشيت عليه ، عقلك الباطن اثر على كل حواسك واعضاء جسمك وخلاكي تتضايقي اثر على جهازك التنفسي خلا تنفسك صعب الحل الي اتبعته ماحتصدقيه الا لما تجربيه بنفسك دايما يقولو انشغلي باي شيء عشان تبعدي عنك الافكار السلبيه اول شيء روحي اقعدي عند امك 5 دقايق اقراي سورة طه الايات الاولى كرريها كرريها ورى بعض انتي الان في معركة مع عقلك الباطن الصوت والقران ودايما كلام الله وذكره هو الي يفوز طبعا حتتعبي ما حاكذب عليكي اول مرة حتجيكي الضيقه اتعوذي بالله من الشيطان وابداي فورا رددي سورة طه الايات الاولى وكرريها كثييييير اول ماتنتهي ال5 دقايق قومي ثاني يوم خليها 10 دقايق ثالث يوم زيدي 15 دقيقه حتلاقي نفسك تضحكي على نفسك وتحمدي الله انا عانيت مثلك عشان كدا ما ابغى يضيع وقتك بالضيق والي فيكي مو عين او شيء مجرد افكار دعواتي لك وانصحك تتابعي دكتور باليوتوب يحط مقاطع فيديو اسمه احمد عمارة جدا رائع
22
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

mrs-hawaa
mrs-hawaa
جزاك الله خي
ام فوفي الحلو
ام فوفي الحلو
جزاك الله خير
lovely my husband
lovely my husband
up
لازورديه
لازورديه