تانج

تانج @tang_2

عضوة نشيطة

امي وامي من الرضاعه

الأسرة والمجتمع

كل عام وانتن بخير ، انا عندي امي الاصليه وامي من الرضاعه الي هي جدتي بس المشكله في امي الاصليه عاقه باامي!الي هي امها! ماتحبني ازورها او اعطيها شي ولاتزورها جدتي بمنزلها مقابل منزل امي اذا رحت ازور جدتي ترسل احد يستمع لكلامي وسلامي لها واذا طولت عندها تقول زين كن نمتي عندها تراها ماتدري عن الدنياء تعرفين انها تبي تااخرك خليك عندي ،الوضع محزن يااعرب يااهوه جدتي مقعده محد يزورها امي ماتحبها ولاتطيق شوفها وجدتي ماقصرت معاها ابدا ولامعي تربيت عندها وانا طفله ارضعتني بمرض امي ، انا احبها واموت فيها بس امي تمنعني اروح لها تمنعني اوكلها بيدي تمنعني اهتم فيها تقول ماتعودت انتي كذا تخربينها علي خليعا بحالها واهتمي بنفسك ، واذا جبت لها شي لازم امي تدري او اجيب لها زيه واحلا ،يااربي عقووق والله اخاف نسوي بها كذا بكره ماشفتها ترحمها ولاتجلس معاها ترفع عليها الصوت وتسكتها والله اقول بنفسي ياارب اموت ولااسوي باامي كذا ، ابفهم ليش اتسوي فيها كل ذا جدتي تجلس بالاسابيع ببيتها ولاتفكر تجيها عندها الخدامه ومسوؤله عن كل شي ،والله ابكي حرقه من الوضع من زمان امي ماتحب امها ولاتخلينا نزورها ولانعطيها شي وياويانا لونطلع زياره لها بدون ماتدري ،وتدعي الرحمه وانها باره باامها يااااااااااربي ارحم حال امي وامي ، وشلون اتصرف مقدر ازعل امي ولااقدر اتجاهل جدتي حررام لازم اشوفها واتطمن عليها بس وشششلون وامي ماترضئ ؟
0
517

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

خليك أول من تشارك برأيها   💁🏻‍♀️