عسل_2

عسل_2 @aasl_2_2

عضوة نشيطة

من شفيت من مس عاشق بالاستغفار فقط

نزهة المتفائلين

من شفيت من مس عاشق بالاستغفار فقط
لانه امثل ماتعرفون. المريض الروحي مايقدر يقرا قران وايد واذا قرا يقرا شوي وليس بشكل مستمر
الاستغفار زين كثير بس هل يشفي شفاء تام س بعد الاستغفار من اكثر من سنتين بسيد الاستغفار 150مرة تزيد عليها ولا تنقص احس حالتي صارت في تحسن بس بعد ما شفيت شفاء تام منه لا تقولون لي برامج رقية من زيت وماء وغيرة لاني كثير جربت ولا استمر عليه الشيء الوحيد الي قدرت استمر عليه الاستغفار واذكار الصباح والمساء فقط
9
25K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

روح التوت
روح التوت
اختي دام انتي تقدري تستغفري يعني تقدري تقرئي
ليش ماتجاهدي للقراءة
غير ان التحصين مهم بالاذكار
واكثري من الاستغفار والدعاء
واولا وأخيرا الشفاء من الله اذا كتب لك سيتم
اسال الله ان يشفيك ويكفيك شر الأذى
اخت واختها
اخت واختها
وش الاعراض اللي تحسين فيها وقت النوم
ووانتي صاحية؟
دموع في عيون جريئة
طبعا اختي باذن الواحد الكريم
اذكر سبق قرات تجربة اخت مسحورة مع الدوام ع الاستغفار لانها تجد صعوبة في قراءة القران و الرقية فطلب منها المعالج الراقي لزوم الاستغفار و الحمدلله بعد فترة انفك سحرها باذن الله تعالى

كذلك الدعاء
و كمان سبق قرات ان وحدة اثناء صلاة الجماعة في المسجد قنت الامام بالدعاء و اثناء الدعاء اخذت تصرخ و انفك بقدرة الله ما بها من سحر دام اكثر من عشرين عام و الحمدلله

كذلك الصدقة
ذكرت وحدة من الاخوات ان لديها اخت عانت من مرض روحي فترة طويلة فالهمها الله ان تتصدق يوميا على قطط الشارع الماكثين امام منزلها و بعد عدة اشهر الحمدلله شفيت بقدرة الله و ظلت على تلك العادة لم تنقطع عنها
تهانيا
تهانيا
لاحول ولاقوة الابالله لها تاثير على الشيطان وانا مجربة من شوي كنت اقولها فتحرك راسي وايضا اتنهد جربيها بحضور تراها تطردهم وخاصة اذا الشيطان مامانعه ساحر ولاهو مربوط فامره سهل
عسل_2
عسل_2
جزاكم الله خيرا