ام العريب2
ام العريب2
الله ييسر لك ويكتب لك الحمل اختي ليش يتركك بالشهر وانتي تخططين للحمل كيف بالله؟ حتى نفسيتك هذه وحقدك يأثر ع هرموناتك توددي له و تلطفي الرجال ترى من داخلهم اطفااااال زيني له المكان وعطريه و شموع واعملي له مساج خله يتولع فيك اكثر
الله ييسر لك ويكتب لك الحمل اختي ليش يتركك بالشهر وانتي تخططين للحمل كيف بالله؟ حتى نفسيتك هذه...
غلا روحي 26
الحمدلله على كل حال وكل هذا سويتوه ولا فيه تغيير .
ام العريب2
ام العريب2
الله يكتب لك الحمل
الله يكتب لك الحمل
اللهم امين
ام العريب2
ام العريب2
اختي ثقي ثقه تامه واعرفي وتاكدي ان ذريتك من زوجك معدودة ومعلومه من هو وانتي ف بطون امهاتكم ووقت نفخ الروح تحديدا انكتب لك ان زوجك فلان وان حياتك بتكون كذا وعيالك كذا فليش التذمر والاعتراض انتي تربطين الي تسوين من فعل خير بالحمل وكنك تسوين فعل الخير على شرط انسي موضوع الحمل نهائي من راسك واوقني انه رزق من الله سبحانه والاهم اذا تصدقتي لا تطلبين الدعاء من احد قولي اللهم اني اخرجتها لوجهك الكريم وحتى لما تستغفرين انوي انه لرضى الله فبرضاه سبحانه يجيك الخير من حيث لاتحتسبين .. وايضا الحي بالدعاء لله الدعاء بالعفو عنك والرضى عنك واتبعيه بقول ي رب ارزقني الذريه الصالحه الي تبر بي وتسعدني بحياتي ...
اختي ثقي ثقه تامه واعرفي وتاكدي ان ذريتك من زوجك معدودة ومعلومه من هو وانتي ف بطون امهاتكم ووقت...
ام عزوز الكتكوته
كلامك عين العقل من نصائح وكل اللي ذكرتيه فكرت فيه بس ليش مو انا لي حق مثل ماهو له حق كيف أستطيع ان اجعل حياتي تسير من جانبي لكن زوجي اعطيتيه الحق وكأني انا الملامه وليس هو
اريد أفكار تذهب عني التفكير بالحمل لكن لاأريد ان أصل الى مرحلة القنوط من رحمة الله استغفر الله ان تركت التفكير في الحمل
رجوت ربي ان كان في امر الحمل خير لي ان يتمه
زوجي مصاب بالسكر منذ سنوات وهو في ال35من عمره الان ولكن لم يأخذ العلاج أصيب بالضعف
علاقتنا تتم بصعوبه بالغه وحتى هو ابتعد قبل ان نبدأ بالتفكير بالحمل
يصبني احباط انه لم يعد يهتم بما اشعر فيه وأصبحنا كالإغراب في بيتنا
انا أعاني من جانبي لكن هو يذبحني ببرودة مشاعره طيب ابحث ايه الزوج عن علاج لاتكابر هذا هو ماافكر فيه
هل اركن كل هذا اذا انا لست انسانه بل معدومة الإحساس لكي أصل الى هذه المرحلة
😢😢
هل تسير السفينه بلاربان وهل يستطيع العيش الانسان فقط من جانبه هو بدون اي مشاعر فرح وسعاده من نصفه الثاني لقد جربت أمور وافكار أغير فيها كآبة حياتي منها ان لااجعل همي هو الحمل وانا ابحث عن تغيير في شخصيتي وفي شكلي وفي علاقاتي الاجتماعية
اذهب زيارات وسفرات ولكن الى متى هذا الحال
زوجي لم يكن كذا قبل سنتان وعندما يضيع الحب والحنان فكيف تطلبين مني فافاقد الشئ لايعطيه
جزاك الله خيرا
ام العريب2
ام العريب2
من حق اي انسان متزوج الانجاب لو ان الرجل هو الي طالب التحليل و المرأة رافضة كانت الموازين و الردود انقلبت لصالحه ولو ان هي الي رافضة تنام معاه وتترك المعاشرة كان قالوا من حقه يتزوج عليها والمشكلة مش المعاشرة المشكلة ليش ما يبيي يحلل ؟ عمر المرأة في الانجاب مش طويل والرجل مش دايم للمرأة نكران الواقع وتجاهل حقيقة انه رافض التحليل رغم ان الطفل تعدى ال4 سنوات مابحيل المشكلة بيضيع عليكي وقت بس ماقصرتي 4 سنين او 5 عمر طفلك الأول يكفي
من حق اي انسان متزوج الانجاب لو ان الرجل هو الي طالب التحليل و المرأة رافضة كانت الموازين و...
نعم حبيبتي سؤالك هو ماافكر فيه وال5او6سنوات مو صغير
طيب تركت الموضوع سنه سنتين ثلاث سنوات لكن بالاخير نرجع لنفس الموضوع
اريد حلول
جزاك الله خيرا