Aom fares
Aom fares
ماشاالله لاقوة الا بالله الله يهنيك
وياارب بلغني ع غ اجل ويسرلي ان كان لي فيها خير .
أم عمر...
أم عمر...
ماشاالله لاقوة الا بالله الله يهنيك وياارب بلغني ع غ اجل ويسرلي ان كان لي فيها خير .
ماشاالله لاقوة الا بالله الله يهنيك وياارب بلغني ع غ اجل ويسرلي ان كان لي فيها خير .
هلا بك اختي الغالية
وان شاء الله ربي يكتب لك رحلة الى ماليزيا قريبا
أم عمر...
أم عمر...
عودة للتقرير
لسه جالسه اغطي لكم الصور حق الايام اللي فاتت مع ان الصور كثيره جدا والتحميل عندي مرة بطئ

الصن واي لاقون مدينة العاب مائية بسيلانجور
وهذي كمان للصن واي لاقون
أم عمر...
أم عمر...
اليوم السابع
صحينا الصباح وعلى بوفيه الفطور
تجولنا في حديقة المنتجع والشاطئ جولة وداعية حزمنا الشنط واخذنا تكسي من المنتجع الى الميناء لان سفرنا كان طريق البحر بالفري الى جزيرة بيانج
الميناء قريب جدا من المنتجع
وهذي صورة الفيري
الرحلة اسغرقت 3 ساعات تقريبا ركبنا على رحله 2 الظهر تقريبا

وصلنا الى بيانج على العصر
طبعا بيانج متطورة اكثر من لنكاوي فيها مولات وحياه بالليل
السكن كان في منتجع شانجريلا جولدن ساندس كلمة روعه قليلة عليه الشي المميز فيه انه على شاطئ باتو فرنجي وكل فعاليات اللحر فيه من قوارب وقوارب مطاطية وبراشوت ودبابات البحر واحصنه يعني الجلسة علية قمه في المتعه وكمان السوق الليلي مرة قريب من الفندق نروح مشي
هذا المنتجع
اخذنا الواق من الميناء الى المنتجع وتغدينا في مطعم الطربوش وسجلنا دخول للغرفة وكملنا بقية اليوم على الشاطئ
أم عمر...
أم عمر...
اليوم الثامن وكان يوم حافل بالفعاليات يوم طويل وجميل
صحينا الصبح وعلى بوفيه الافطار كالعادة
وياسلام على الشباتي هنااك
وخرجنا بعدها على حديقة التوابل
كان رحله حلوة عبارة عن حديقة فيها انواع كثيرة من التوابل وفيها مرشد يتكلم عربي عن كل نوع من التوابل زي الكركم والهيل والقرنفل جدا ممتع واسلوبه روعه وفكاهي وفيها استراحه يعطونا شاي وبعدها ندخل متجر للي يبغى يشتري اي شي من التوابل اللي عرفنا عليها بس فيها مشي كثير متعب للاطفال
بعدها على حديقة الفراشات وهي متعه للاطفال اكثرشي وهواة التصوير فيها انواع كثيرة من الفراشات في حديقة صغيرة ومغلفة بشبك زي المحمية

طبعا هي ثلاثة حدايق جنب بعضالتوابل والفراشات والفواكة احنا ما دخلنا الفواكة لاننا دخلناها في لنكاوي