صندوق بريد
صندوق بريد
سددي وقاربي
يعني مرات روحي ومرات لا
اخوانه يتواصلون معهم في كل وقت ويطلعون ويتزاورون وطبيعي يكونون اقرب له من زوجك اذا يتواصلون معهم اكثر منه
ودائما ادعي ربك في السجود
اللهم اغننا بحلالك عن حرامك وبفضلك عن من سواك
واسالي الله من فضله العظيم
وحاولي ما تفكرين بغيرك وتعوذي من الشيطان واشغليه بطاعة وارضي برزق الله لك
وطلعي صدقات للمستحقين مو صدقة وبس لاي أحد حتى لو غير مستحق حاولي تتحرين المحتاج لو بقارورة موية باردة توزعينها على العمال العصر مع تمر
او أي شي
بسمة لقاء
بسمة لقاء
ردووودكم على عيني ورااسي كلكم وكلامكم مقتنعه فيه جدا لأنهم يعرفون انا وش اتمنى وماظنيت انه شي كثير زووجي ماله طموح ومقصر جدا وقضى احلى سنينه في السهرات والكشتات مع ربعه ومكتفي براتبه . وهم ازواجهم للأمانه تعبوا وشقوا واخذوا نصيبهم انا شكوواي من نغزات سلااايفي لنا وتميلحهم قدامي ودائما يعلموني انه بيت الملك نعمه كبيره وياليت اسمع دعوه طيبه منهم عشان احس حركاتهم عاديه .
بسمة لقاء
بسمة لقاء
ردووودكم على عيني ورااسي كلكم وكلامكم مقتنعه فيه جدا لأنهم يعرفون انا وش اتمنى وماظنيت انه شي كثير زووجي ماله طموح ومقصر جدا وقضى احلى سنينه في السهرات والكشتات مع ربعه ومكتفي براتبه . وهم ازواجهم للأمانه تعبوا وشقوا واخذوا نصيبهم انا شكوواي من نغزات سلااايفي لنا وتميلحهم قدامي ودائما يعلموني انه بيت الملك نعمه كبيره وياليت اسمع دعوه طيبه منهم عشان احس حركاتهم عاديه .
ردووودكم على عيني ورااسي كلكم وكلامكم مقتنعه فيه جدا لأنهم يعرفون انا وش اتمنى وماظنيت انه شي...
انا مالي ذنب اذا الله كتب علينا كذا . وزوجي ياما كلمته واقنعته واحيانا ينتهي الموضوع بهووشه وهو عادي قلبه واحساسه صخر ولا يحس بحرقة قلبي اذا رجعت البيت ولايهمه اصلا
asiatic lily
asiatic lily
دوري لك وظيفه ساعتها يمكن يحس على دمه
قولي له ابي اتوظف
وصدقيني يا اختي المظاهر خداعه لا تغرك الدنيا
السعاده مو كلها فلوووس ورفاهيه
والله ياما ناس عندهم مال وكله رايحه على علاجات ومستشفيات اللهم عافينا
والي عندها بيت وش كبره وناقصه طفل يملاء حياتها
الله يخلي لك زوجك وعيالك ويرزقكم من واسع فضضضله البيت الدافي يارب ويرزقنا معكم وكل من تتمنى بيت ملك يارب
ايما1
ايما1
اهم شي زوجك.طيب معاك
والحريم هذولا يمكن غيرانين منك في شي
وحاسين انك احسن منهم
ومافيها شي لو بيتهم ملك والاثاث
حلو
ماينقص منك في شي ممكن بشوية ذوق وتفكير بيتك يصر احلا
بكثير وهما يطلبون خبراتك مو لازم تكون حالتكم المادية ممتازة عشان تعيشوا حياة حلوة
حاولي تتفاهمي مع زوجك ولا تراقبي للناس اللي يراقبهم يموت هم
مع الوقت بتتحسن حياتكم
بس الصبر والدعاء