يارب فرج هم كل من دخلت ودعت لي

تأخر الحمل

صباح الخير ياخواتي
انا حابه ادخل وافضفض لكم شوي من معناتي انا متزوجه لي 4سنوات وحملت بعد سنتين من زواجي واجهضت في 7اسابيع ولي الحين سنتين ماحملت خلالها ماخليت ممرخه ولا منشطات ولا شي ماجربته الين ماتعبت وتدمرت نفسيتي قسم با الله اني امر بضغوط نفسيه من المجتمع الي حولي تبارك الرحمن كل الي تزوجو معاي وبعدين خلفو والله ماهو حسد فيهم لا والله محد بياخذ رزقي اه يابنات تعبببب تعبت من الناس ومن كلامهم ومن دقهم وخوفهم ع عيالهم يشهد الله اني اذكر ربي واسمي صرت بس ابغي اقعد ف البيت ماعاد ابغي اطلع بس ابكي ع العموم انا ابغي دعوه في الغيب واسال الله كل من دعت لي ربي يحقق لها ماتتمني
انا مقبله ع تلقيح صناعي وجالسه اخذ ابر جونال القلم اضربها في بطني مايحتاج اقول لكم الاثار والتعب النفسي ادعولي يابنات ان ربي يبشرني وتنجح عمليتي التلقيح من اول محاولهولا احتاج محاول ثانيه يارب يارب يارحيم انك ترزقني وكل محرومه وكل من دعت لي ربي لاتذرني فردا وانت خير الوارثين يعلم ربي اني اكتب ودمعتي في خدي
49
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

نفسي بضمة طفل
نفسي بضمة طفل
يارب ياكريم ان عملياتك تنجح ويرزقك ربي بالذريه الصالحه ويغنيك ويغنينا عن المستشفيات ووجعها النفسي والجسدي
أم سفيان 1985
أم سفيان 1985
الله يرزقك من حيث لاتحتسبين ويرزقنا اجمعين ويفرح قلبك وقلوبنا بالذريه الصالحه من دون عمليات يارب
ألين الشهري
ألين الشهري
ياعمري ربي ما أخر حملك إلا لحكمه هو وحده أعلم فيها لذلك أحسني الظن بالله ولا تتضايقين وتدمرين صحتك ونفسيتك ..
كثري استغفار وأسأل الله العلي العظيم رب العرش العظيم إن ما يضيع عليك تعب وتفرحين في هذا الشهر بالحمل السليم التام وتفرحين زوجك وأهلك ويقر عينك بشوفته سليم معافى ..
عالم بحر
عالم بحر
الله يرزقك الحمل عاجل غير اجل قريب غير بعيد انت انسي الحمل وعيشي حياتك وانشغلي بتحملي هوى التركيززززز ياخرررر الحمل وربي بيكرمك ويفرح قلبك
ورديات 88
ورديات 88
رب يرزقني واياك الذريه في العاجل وينجح عمليتك وتفرحينا بحملك عن قريب
رب لا تذرني فرداً وانت خير الوارثين
بالنسبه للناس واسؤلتهم طنشي كلنا نمر بالموقف وانت الحمد لله حملت قبل ما شاء الله في أمل شو تقولي في غير عشرة أو اكتر ما حملوش ولا مرة