بائعة المسك
بائعة المسك
حل اكيد والله اكيد لتاخر الحمل عندي العلاج تكفون ادخلوا لايفوتكم // معدل
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=3921705
👆🏽
بالرابط رقيتين شرعيتين هم اللي قريتهم جميع

وهذي رقيه جديده جايتني قبل كم يوم
🎯 🎯
يقول ابن جبرين رحمه الله تعالى
1- من كان به عين ولم يعرف من الذي أصابه ولم يستطع أن يأخذ من أثره
2- من كان به حسد ولم يذهب عنه
3- من كان به سحر ولم يفك سحره
2- آية الكرسي سبع مرات
3- أول خمس آيات من سورة البقرة سبع مرات
4- سورة الكافرون سبع مرات
5- الاخلاص سبع مرات
6- الفلق سبع مرات
7- الناس سبع مرات
فيشرب منه ويغسل به جسده
حتى ينتهي ماءوه ولا يبقى منه شي
يفعل ذلك في الصباح بقراءة مستقلة
وفي الظهر ايضا يحضر ماء ويقرأ فيه فيشرب ويغتسل
ويفعل ذلك ايضا في المغرب يحضر اناء يقرأ فيه فيشرب ويغتسل
⭕ ثلاثة مرات في اليوم
لمدة ثلاثة أيام متواليه
علما بأن كل مرة يحضر ماء جديد يقرأ فيه من جديد يشرب منه ويغتسل يفعل ذلك باليقين أن الشافي هو الله
فمن كان به عين خرجت من جسده
ومن كان به حسد ذهب حسده
ومن كان به سحر فك سحره أيان كان هذا السحر وفي اي مكان كان
🌴💧🌴💧🌴💧🌴💧🌴
انشرها فلا تعلم كم من معيون أو محسود أو مسحور ستنجلي محنته بسببك ... فالله يسبب الأشياء
🔄🔄🔄🔄🔄1
مﻻحظه الاغتسال خارج الحمام
الاميرة الحلوة22
حل اكيد والله اكيد لتاخر الحمل عندي العلاج تكفون ادخلوا لايفوتكم // معدل http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=3921705 👆🏽 بالرابط رقيتين شرعيتين هم اللي قريتهم جميع وهذي رقيه جديده جايتني قبل كم يوم 🎯 🎯 يقول ابن جبرين رحمه الله تعالى 1- من كان به عين ولم يعرف من الذي أصابه ولم يستطع أن يأخذ من أثره 2- من كان به حسد ولم يذهب عنه 3- من كان به سحر ولم يفك سحره _______________________ الوصفة الناجحة فعليه أن يأخذ أناء فيه ماء ويقرأ بنفسه 1- الفاتحه سبع مرات 2- آية الكرسي سبع مرات 3- أول خمس آيات من سورة البقرة سبع مرات 4- سورة الكافرون سبع مرات 5- الاخلاص سبع مرات 6- الفلق سبع مرات 7- الناس سبع مرات فيشرب منه ويغسل به جسده حتى ينتهي ماءوه ولا يبقى منه شي يفعل ذلك في الصباح بقراءة مستقلة وفي الظهر ايضا يحضر ماء ويقرأ فيه فيشرب ويغتسل ويفعل ذلك ايضا في المغرب يحضر اناء يقرأ فيه فيشرب ويغتسل ⭕ ثلاثة مرات في اليوم لمدة ثلاثة أيام متواليه علما بأن كل مرة يحضر ماء جديد يقرأ فيه من جديد يشرب منه ويغتسل يفعل ذلك باليقين أن الشافي هو الله فمن كان به عين خرجت من جسده ومن كان به حسد ذهب حسده ومن كان به سحر فك سحره أيان كان هذا السحر وفي اي مكان كان 🌴💧🌴💧🌴💧🌴💧🌴 انشرها فلا تعلم كم من معيون أو محسود أو مسحور ستنجلي محنته بسببك ... فالله يسبب الأشياء 🔄🔄🔄🔄🔄1 مﻻحظه الاغتسال خارج الحمام
حل اكيد والله اكيد لتاخر الحمل عندي العلاج تكفون ادخلوا لايفوتكم //...
فعلا بعد الله ثم البردقوش حملت انا استخدمت البردقوش من ثاني يوم بالدوره ليوم 15 اشرب كوب يوميا وحملت بس الله ماكتبلي الحمل واجهضت كان لي 20 يوم ادعولي ربي يعضوني ويبشرني بالحمل الشهر هذا بس مااحس الشهر هذا باعراض الحمل عكس الشهر اللي حملت فيه ادعولي يابنات.
القلزم
القلزم
حل اكيد والله اكيد لتاخر الحمل عندي العلاج تكفون ادخلوا لايفوتكم // معدل http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=3921705 👆🏽 بالرابط رقيتين شرعيتين هم اللي قريتهم جميع وهذي رقيه جديده جايتني قبل كم يوم 🎯 🎯 يقول ابن جبرين رحمه الله تعالى 1- من كان به عين ولم يعرف من الذي أصابه ولم يستطع أن يأخذ من أثره 2- من كان به حسد ولم يذهب عنه 3- من كان به سحر ولم يفك سحره _______________________ الوصفة الناجحة فعليه أن يأخذ أناء فيه ماء ويقرأ بنفسه 1- الفاتحه سبع مرات 2- آية الكرسي سبع مرات 3- أول خمس آيات من سورة البقرة سبع مرات 4- سورة الكافرون سبع مرات 5- الاخلاص سبع مرات 6- الفلق سبع مرات 7- الناس سبع مرات فيشرب منه ويغسل به جسده حتى ينتهي ماءوه ولا يبقى منه شي يفعل ذلك في الصباح بقراءة مستقلة وفي الظهر ايضا يحضر ماء ويقرأ فيه فيشرب ويغتسل ويفعل ذلك ايضا في المغرب يحضر اناء يقرأ فيه فيشرب ويغتسل ⭕ ثلاثة مرات في اليوم لمدة ثلاثة أيام متواليه علما بأن كل مرة يحضر ماء جديد يقرأ فيه من جديد يشرب منه ويغتسل يفعل ذلك باليقين أن الشافي هو الله فمن كان به عين خرجت من جسده ومن كان به حسد ذهب حسده ومن كان به سحر فك سحره أيان كان هذا السحر وفي اي مكان كان 🌴💧🌴💧🌴💧🌴💧🌴 انشرها فلا تعلم كم من معيون أو محسود أو مسحور ستنجلي محنته بسببك ... فالله يسبب الأشياء 🔄🔄🔄🔄🔄1 مﻻحظه الاغتسال خارج الحمام
حل اكيد والله اكيد لتاخر الحمل عندي العلاج تكفون ادخلوا لايفوتكم //...
هل يوجد مصدر كيوتوب او غيره لشيخ ابن جبرين رحمه الله تعالى
يذكر فيه هذه الرقيه
~Angel~
~Angel~
انا كان معي هرمون الحليب مرتفع ولا ابي استخدم ادويه ولا ابي اروح لمستشفيات يلعبون بمبايضي وهرموناتي ابي احمل من الله جتني اخر دوره كانت مالمه رحت وسويت لي كوب ملقعه حلى بردقوش+زيها يانسون+باطرافي اصابعي الثلاث كمشه حبة البركه بالكوب واصب عليه مويه مغليه وخليه ينقع خمس عشر دقايق او اقل من عشر دقايق بشوي اصفيه واشربه بدون سكر لانه ماله طعم مويه دافيه من اول يوم بالدوره وانا اشرب كوب مغربيه حتى يوم طهرت وانا مستمره يعني شربته تقريباً شهر من اول يوم بالدوره حتى وانا طاهر منها اشرب كوب مغربيه مدري شكلي تعودت ذيك الايام ويوم قربت دورتي الثانيه تجي وقفته قبل موعد الدوره باسبوع بس ماجت وطلعت حامل ورزقني ربي بنوتتي بكري الله لايحرمني منها سوي طريقتي بس انا بعد رقيت نفسي بالرقيه الشرعيه اسبوع يعني نصيحه سوي اللي قلتلك وشوفي رقيه مع هالمشروب الرقيه راح انزلها لك ماتكلف سهله وخمس دقايق بس
انا كان معي هرمون الحليب مرتفع ولا ابي استخدم ادويه ولا ابي اروح لمستشفيات يلعبون بمبايضي...
يعاطيك العافيه وربي يحفظلك بنوتتك بس شنو مغربيه
~Angel~
~Angel~
انا ماعندي ارتفاع بالهرمون انا عندي ضعف بالرحم والتبووووويض مادري ينفعله البردقوش