كم انا حزينه يا أخواتي

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يا أخواتي ماكتبت الموضوع الا بفضفض لكم وأشوف فيكم المحبه والنصيحة الله يجزاكم كل خير لم اكتب موضوع واحد في هذا القسم ولم اجد الدعم والمواساة والمحبه منكن الله يسعدكم دنيا وأخره
لدي معرف قديم ولا أحب ان أعود للكتابه فيه حاليا لاسباب خاصه ..

المهم يا أخواتي بقدر جرحي من الوالده بقدر حبي لها
بحكي لكم الموقف ألمني كثييييير وحز بخاطري كثير
وبسعد بردودكم ان شا الله
الموضوع ان أختي ولدت وهذا مولودها الثالث امي طبعا سافرت لها بعد العيد مباشرة اختي بالرياض وامي من سكان الطايف رفضت تجلس يوم بدون ماتروح لبنتهاا وتطمن عليها وتقوم فيهاا اليوم نكلمها تقول ما أقدر أرجع حتئ اطمن عليها وتجي عندها شغاله
المؤسف بالموضوع انا بنتها الكبيره وعندي اربع اطفال ربي مايحرمني واياكم من عيالنا ويرزق كل محرومه ياكريم ..
اقسم بالله ماقد دخلت بيتي في ولادة واحد منهم برغم من ان واحد عيالي كان قيصري وشفت فيهم من المرض والوهن ما الله به عليم والحمد لله رب العالمين على كل حال ..
بتقولون مقصره اكيد قاسيه مع أمك.. بقول لا والله .والله ماتعتمد ولا يسندها بالدنيا كثري احد كان دعم مادي او معنوي ما اتمنى الا ان يكونو بناتي مثلي في معاملتي لها لاني بأذن ربي ماقصرت ..

بس لا اعلم هل هو ابتلاء .مؤمنه ان كل شي بأجر وان الله ارحم بعباده من الام بأبنائها ..
والحمد لله حتى يبلغ الحمد منتهاه
دعواتكم ربي مايطرني ل أحد ويقر عيني بعيالي وزوجي ولكم بالمثل .

لكم حبي ..
27
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

vivina
vivina
طيب عادي يمكن تحب اختك اكثر منك سبحان الله ترى الحين امي تفضل واحد من اخواني علينا كلنا
وسبحان الله ربي مسخرها له اي طلب تعطيه عكسنا كلنا بس لاتزعلين نفسك ولاشي بري فيها وافرحي لاختك

والله يوفقك
الأميره 55
الأميره 55
انتي مكبره الموضوع يمكن ظروفك افضل من اختك فحست انك مو بحاجتها
امجآد
امجآد
كم انا حزينه يا اخواتي !! يابنات الله يسعدكم خففو دراما شوي ترى قسم الكلمات اللي تختارونها للعنوان تصدمنا لما نقرأ الموضوع ونشوفه ابسط من البساطه ..ياحبيبتي ياصاحبة الموضوع امك من كثر ماتعتمد عليك تحسك ماتحتاجينها وقت النفاس و افرحي لاختك مافيها شيء لو راحت عندها و انتي لأ مو معناها انك مقصره معها او هي قاسيه معك . صغريها تصغر كبريها تكبر ..💐
اميرة التفائل
اميرة التفائل
أختي أمجاد عل ترين ان تكوني نفاس ومريضه سكر ولا تجدين اقرب ناس لك حولك
اي قوة وانتي مريضه وعمليه قيصريه وبيت وزوج ووحيده في مدينه ماتعرفين فيها أحد يقوم فيك ويباريك
تتمنين الي يناولك كاس مويه ماتلقين
هل هذا لا يحزنك اهنيك اجل على مدي قوة تحملك
عجبي والله كيف عدمت الرحمة من البشر
وللعلم اختي عندها شغاله مؤقته ... والوالده تقول اتطمن عليها اذا جتها الخادمه الي مقدمه فيهاا .وانا سعيده انا راحت ل اختي لاني ما أيغى احد يذوق الي انا ذقته وشفته ..
الورده المميزه
الورده المميزه
تخيلي حبيبتي الحياة بدون الام حفظها الله وأطال في عمرها- فثقي أنَّ العالم كله سيكونُ أمامكِ اسود.. على الرغم من أنني ضد التفرِقة والتفضيل في المعاملة بين الأبناء..الا انها تبقى الام الحبيبه الغاليه الحنونه...
- احمدي الله أن اختارك من بين أخواتك لتكوني اختيار أمك عند حاجتها، ولا تحزني لهذا أبدًا، بل هي والله نعمة وخير كثير يسوقه الله لك، لعلمه.. حرصك على بر أمك، ولا يهمك أبدًا ردة فعلها إن كانت جافةً..
- تضرَّعي إلى الله أن يفتحَ بين قلبكِ وقلبها، وأن يصلحَ ذات بينكما، وأن يُعينكِ على برّها..
بارك الله فيك اختي واسعدك في الدارين🌹