خلوها بهمها
خلوها بهمها
ياما احتكينا بناس من العيله مو تعلقت لا اعتبرتهم مقربين وسوالف واسئل عنهم واتعهدهم واكتشفت اني عندهم للاسف ولاشي ون في ظهري انواع المحشه ونا كنت مصفيه النيه الوجه الي اقابلهم فيه نفسه لمن يغيبون
جوليا الجميله
جوليا الجميله
مو صحيح الاعين العقل الناس ماتنفعك لو احتجتيها والله لايحوجنا لهم وتدور الشماته ون ربي باركلك ورزقك استكثروه عليك ونادر نادر من يقول الحق او يصف ويدافع عن الحقيقه كثرو الجبناء والمنافقين ياكثرهم لدرجة انك تحتقرينهم حرمه وش كبرها منافقه ماحترمت عمرها الناس ماتنفعك الا تضرك وجربنا وجربنا حتى شبعنا ولااحد نافعك الا القران هو الي يزرع الهيبه والاحترام لك بقلوب الناس وهو الي يلهمك الصواب بعد الله
مو صحيح الاعين العقل الناس ماتنفعك لو احتجتيها والله لايحوجنا لهم وتدور الشماته ون ربي باركلك...
جزاك الله خير

وان شاء بدا اغير نفسي واحفظ قرااان وارجع كما كنت سابقااا

شكرا شجعتيني
جوليا الجميله
جوليا الجميله
ياما احتكينا بناس من العيله مو تعلقت لا اعتبرتهم مقربين وسوالف واسئل عنهم واتعهدهم واكتشفت اني عندهم للاسف ولاشي ون في ظهري انواع المحشه ونا كنت مصفيه النيه الوجه الي اقابلهم فيه نفسه لمن يغيبون
ياما احتكينا بناس من العيله مو تعلقت لا اعتبرتهم مقربين وسوالف واسئل عنهم واتعهدهم واكتشفت اني...
صح كلامك
بس وش نسوي نجاملهم ولانقطع صلة الرحم
شكرا لك اللي ردو
فعلا ماينفعنا ولا يرفعنا ولا يغير نفسياتنا الا حبنا لله سبحانه
مشتاقه لشوفة أبوها
ممكن اكلمك خاص
ممكن اكلمك خاص
م تبيني انا بعد هههههههه
مشتاقه لشوفة أبوها
ياما احتكينا بناس من العيله مو تعلقت لا اعتبرتهم مقربين وسوالف واسئل عنهم واتعهدهم واكتشفت اني...
هههههه والله اني انسى حتى لو سمعتهم يحشوني باذوني شوي وانا معهم اسولف واضحك هههههه
اهم شي انو الشخص يفهم الي م بيحبك م راح يحبك لو حطيت له القمر بيد والشمس بيد والي بيحبك بيحبك لو م سويت معه معروف واهم شي محبة الله لاحبك حبب خلقه فيتس
انا من نوع الي ينسى حتى لو اليوم متخانقه معه اجيه واسولف معها وعادي ووننس نفسي