مرحبا اخواتي انا طلبت من عند اختي الغلا دخون السائل والله انه رهيب وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااايد حلو و صدقوني اي كلمه بقولها في الدخون و الاخت الغلا بكون بعدني مقصره و طرشتلي عينه من دخون المكور و العود المعطر و بعد واااااااااااااااااااااااااااااااايد اوكي و حلوه ريحتهن و باذن الله ما بشتري دخون ثاني الا من عندها و مشكوره واااااااااااااااااايد اختي الغلا و اسمحيلي تعبتج وياي و الله يعفو عن ولدج و الله ينطق لسانه و الله يستجيب دعوتي في هذي الايام المبروكه

تستاهل الخير

الله يوفقها ويشفي ولدها ياربي
المعطــــــــــ ـره اليونانية تعااالواا شوووفوهااا

http://forum.hawaaworld.com/showthre...932054#Scene_1

[grade="4B0082 4B0082 800080 800080 FF1493"]
بارك الله فيج ختيه ربت_بيت

وبصراحة واااايد تشجعت آخذ من الأخت أم حمدان

وإن شاء الله يكون هالشي قريب

[/grade]

ماشاء الله الله يهنيك يااااااااااارب

وان شاء الله انا بكون بالسعودية للي يبي من اغراض الغلا

علشان مو اهل الامارات بس يتهنون باغراضها حتى اهل السعودية بخليهم ان شاء الله يتهنون

وفعلا اختى الغلـــا والله يشهد انها قمه في الاخلاق والرقي
متجر شقراوية
تخفيضات
جديدنــــــــــ ـا
انتظروا توقيعي الجديد
اقتباس مشاركة  (ربت_بيت)
مرحبا اخواتي انا طلبت من عند اختي الغلا دخون السائل والله انه رهيب وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااايد حلو و صدقوني اي كلمه بقولها في الدخون و الاخت الغلا بكون بعدني مقصره و طرشتلي عينه من دخون المكور و العود المعطر و بعد واااااااااااااااااااااااااااااااايد اوكي و حلوه ريحتهن و باذن الله ما بشتري دخون ثاني الا من عندها و مشكوره واااااااااااااااااايد اختي الغلا و اسمحيلي تعبتج وياي و الله يعفو عن ولدج و الله ينطق لسانه و الله يستجيب دعوتي في هذي الايام المبروكه
================================================
تسلمين والله وما قصرتي بانج كتبتي رايج وانا ارتاح لما اشوف وحده تكتب رايها بكل صراحه ..............
واهم شي عندي انكم تدعون لي ولولديه انه الله يشفيه ..............

الساعة الآن 05:38 .