اليزا
اليزا
اذا تفصيل جسمك يكون مهيأ انه يطلع لك كرش راح يطلع حتى لو كنت نحيفة جلد ع عظم يعني مثلا ناس عندهم قابلية تطلع لهم كرش وناس عندهم قابلية تكبر لهم الزنود وناس عندهم قابلية انه يكبر الجزء السفليوهكذا شوفي مثلا انا ولدت قصيرية وما طلع لي كرش والحمدلله وحماتي مولدة عمليه قصيرية وطالع لها كرش وعمتي مولدة طبيعي وطالع لها كرش بالرغم من نحفها يعني تعتمد على طبيعة جسمك
سحر المكان والزمان
شوفي اول عملية ماراح تلاحظي اي شي واذا سويتي رجيم وتمارين رجع بطنك زي اول بس مع كثرتها بيكبر اذا ناويه هذا اخر شي خلاص عملية واذا تبغي تجيبي كمان خليه طبيعي
كيلوو ورد
كيلوو ورد
البطن ع حسب طبيعة جسمك ووزنك ومو كل الوالدات عمليه لهم كرش انا اعرف وحده والده طبيعي بطنها كبير والقيصري مالها ابددد
والتوسع مارح يصير توسع لان ماطلع البيبي منه
استخيري
مليكة القلم
مليكة القلم
عزيزتي
الله يهون عليك يا رب لكن نصيحه اخت لك ابعدي عن القيصريه اذا وضعك ما يحتاج قيصريه الاهم من الجسم ومن التجميل البطن والكذا طبقه اللي بتنشق وتفتح وترجع تخاط بالعمليه القيصريه بالنهايه هي عمليه جراحيه وتراها متعبه جدا جربتها واتمنى الولاده الطبيعيه في حملي هذا
القيصري انعمل علشان انقاذ حياه الام او مولودها او الاثنين سوى يعني للحالات الفعليه
ولا هي عمليه جراحيه مو بسيطه وكثير ناس تسبب لهم بعدين مشاكل مثل الالتصاقات بالرحم وغيره فليش تعرضين نفسك لعمليه وتخربين داخل جسمك علشان عمليه تجميليه

استخيري وفكري زين والجسم امانه ربنا بيحاسبنا عليه لو عبثنا فيه بعمليه قيصريه بدون حاجه فعليه للقيصريه
nada kh
nada kh
ولله يا اختي على اهتمام الوحده
اعرف بنات معصقلات و يولودون طبيعي ولهم كرش و بنات قيصري ومالهم كرش
انا ولدت قيصري اول عشر ايام ما كاني ولدت ولله كان اكبر من يومي حامل لكن بعدها بدى ينزل بالتدريج
طلعت من الاربعين لي كرش ما اكذب عليك لكن احيانا تحصلين بنات كرشهم اكبر ما خلصت شهرين الى ما كاني حملت و ولدت
بس انا مثل ما اقولك تعبت على نفسي
الاشيا الي فادتني
لما نشف جرحي شوي كنت انام على بطني و بعدها صرت احط مخده بسيطه لانها تساعد على ترجيع البطن
اول الايام شديت بشماغ لاني ما اتحمل المشد وبعد الاربعين استمريت على المشد ثلاث شهور ما اشيله ابد الى وقت النوم
و ولو حبيت اطلع مكان لانه يبين انو جسمك مو طبيهي مضغوط مرا
كنت ناويه ادخل نادي لكن ربي ما كتب حملت مرا ثانيه