رحلتي الي فرنسا سوسيرا ايطاليا

السياحة والسفر

السلام عليكم
حبيباتي عندي استفسار كدا دولة با اوربا ناوية ان شاءالله اروح فرنسا سويرا وايطاليا واحتمال اكنسل ايطاليا ونروح البوسنا
المهم ابا اسالكم عن اجمل المدن في فرسنا وبدات المدن او القراء الرييفية
شو اهم الاماكن في باريس انا حاطة كمن مكان في بالي مثل ديزني لاند سمعت انها اكثر من حديقة ابا اعرف شو اجمل حديقة وكم الاسعار
ناوية اسير قصر فرساي تداكر الدخول بكم هدي الامكان اسمع عنها ياليت تضيفون امكان حلوه بباريس راح اقعد بفرنسا 4 ايام تنصحوني اتم بباريس او فيه مدن ثانيه اسير لها انا اعشق شي اسمة طبيعه
عقب بسير سوسيرا هل بلد ع كثر شهرتة بس ماعندي اي معلومات سياحية عنه ياليت تعطوني اجمل الامكان والمدن السياحية بهدا البلد
ايطاليا بتم فيها 4 ايام
وين تنصحوني اسير بيطاليا
وجزاكن الله الف خير
1
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مطبخ الملحق
مطبخ الملحق
راح افيدك بباريس توي راجعه منها من يومين الحمدلله
دزني لاند فيها البارك والأستديو هي الأساسية وفيها دزني فيلج مو مهم اذا زيارتك لها يوم واحد
ابدأي بالأستديو لأنه الأفضل ولأنه يسكر 9 لكن البارك تسكر 12 تقريباً في الصيف التذكرة تشمل البارك والأستديو الكبير بسعر 59 يورو والصغير 52 يورو
بس زحمة والعابها عاديه بصراحة اجمل مافيها عرض العصر الساعة خمس ونص والعرض الختامي الساعة 11 خيالي وهو ابرز مافيها
اذا بتزوري المانيا عندك ملاهي يورب بارك افضل من دزني بكثييير روعه وسعرها ارخص شوي
بالنسبة لقصر فرساي زي دزني يعتبروا خارج باريس وممكن الوصول له بالرير c او بالتكسي بس بيكون مكلف مرره ويوم الأثنين مغلق
عندك منطقة برج ايفل جميلة والمنطقة اللي حولها ونيسة
منطقة قوس النصر ويتفرع منها الشانز وهناك مطاعم وكفيهات وممكن تركبي التك تك ياخذ فيك لفه على الشانز
عندك منطقة الاوبرا وعندك ميدان الكنوكرد اللي فيه المسله المصريه وكلها قريبة من ايفل
ممكن تاخذون الباص السياحي الأحمر حلو ياخذ فيكم لفه على اهم الأماكن السياحية بباريس ويبدأ من عند قوس النصر تاخذوا التذاكر من سواق الباص
ممكن تزوري متحف اللوفر اللي فيه لوحة المونليزا
وعندك هضبة مونامارت او ساحة الرسامين وعندك متحف الشمع
انت رتبي اهتماماتك حسب اللي تحبي
وفيه منطقة الاديفانس حلوه وفيها سوق واوت لت ومطاعم وقريبة من الشانز