موضوع خاص لمن جربت الطلاق فقط

الأسرة والمجتمع

صباح الخير خواتي
من العنوان واضح الموضوع للمطلقه سواء تزوجت ام لا بعد الطلاق
ماهي اصعب لحظه واجهتيها بعد طلاقك ؟ كم لك مطلقه ؟ سبب الطلاق ؟ دعيتي ع طليقك وشفتي حوبتك فيه اذا هو ظالمك
تزوجتي بعد طلاقك ؟ نسيتي القهر والألم ؟
ببدأ بنفسي
تطلقت بدون سبب طلاقي كان ظلما وغدر وبطريقة بشعه اتحسب عليه ليل نهار وواثقه ان ربي بياخذ حقي منه لانه سبحانه لا يرضى بالظلم
ووعد المظلوم بالنصر
لأاعرف عنه اي خبر مجرد طلاقي انقطعت اخبارنا عن بعض وسيأتي اليوم الذي اسمع فيه بنصر الله لي
لم اتزوج وأصبح عندي عقده من الرجال ولن اثق باي رجل بعد الذي ذقته لذلك ليس عندي اي رغبه بالزواج
القهر والألم يتجدد وجرح القهر لازال ينزف ليس حزنا عليه الحمدلله الذي أبعده عن حياتي لكن حزنا وقهرا ع اخلاصي له وغدره فيني
أصعب لحظه ليست خير طلاقي بل كانت فرج لي ولله الحمد لاني عانيت قبلها
إنما لحظة وصول اغراضي بعد طلاقي جددت الجرح وكأنه حصل اليوم
الحمدلله على كل حال ودائما وأبد
85
99K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

brillent
brillent
لست مطلقه ولكني اسألك الله لك بالعوض الصالح
أم الحلوين أنا
أم الحلوين أنا
يا حبيبتي أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يعوضك بأحسن منه ويجعلك الطلاق برد وسلاما على قلبك
ترا الطلاق بداية حياة جديده
وربي سبحانه قال وان يتفرقا يغني الله كلا من سعته
يعني به غنى الطلاق
بنت خالتي تطلقت وكانت متزوجة طليقها 8 سنوات وتطلقت لأنه تزوج عليها لأن بنت خالتي تحمل وتجهض ومارضت انه تزوج عليها
بعد طلاقها بسنه تزوجت كانت حسب مالمحت تقرأ سورة البقرة وحجت وربي رزقها بواحد طيب والحين حامل منه والله يتمم عليها على وشك ولاده
أم الحلوين أنا
أم الحلوين أنا
يا حبيبتي أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يعوضك بأحسن منه ويجعلك الطلاق برد وسلاما على قلبك ترا الطلاق بداية حياة جديده وربي سبحانه قال وان يتفرقا يغني الله كلا من سعته يعني به غنى الطلاق بنت خالتي تطلقت وكانت متزوجة طليقها 8 سنوات وتطلقت لأنه تزوج عليها لأن بنت خالتي تحمل وتجهض ومارضت انه تزوج عليها بعد طلاقها بسنه تزوجت كانت حسب مالمحت تقرأ سورة البقرة وحجت وربي رزقها بواحد طيب والحين حامل منه والله يتمم عليها على وشك ولاده
يا حبيبتي أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يعوضك بأحسن منه ويجعلك الطلاق برد وسلاما على...
من ناحية انك تقولين انك تعقدتي من الرجال ترا الرجال مالهم أمان
أنا اللي عندي استعيذ بالله من شره يقلب عليه وحش كاسر أعوذ بالله ودائما مهددة بالطلاق منه
وسبق طلقني طلقه وحده كنت حامل بالطفل الثالث
ودي افرح#
ودي افرح#
بتصيرين تالا ثانية وبتبثرينا بطلاقك وطليقك
سيده الخان
سيده الخان
لكن حزنا وقهرا ع اخلاصي له لي سويته يدين زوجك رغم معاملت زوجك لك انتي ما قصرتي معاه