الليله زواج زوجي

الأسرة والمجتمع

صباح الخير كيفكم بنات اليوم زواج زوجي لي اسبوع وانا في حال غير حالي مقهورة ادعولي بنات ان الله يربط علي قلبي ويصبرني توه جاي من الحلاق متضبط وصابغ شيبه ومتلمع ليش طيب جزاءالمعروف سبع كفوف وخصوصا ماله عذر يتزوج ماقصرت عليه بشي وبشهادته هو سبب زواجه يقولي فسق لو يبنات جايب لي سبب واحد بس كان ارحم لي واعذرة واقول عذرة معه والمشكله زوجته تتكلم وتقول دور غيرها علشاني مقصرة معه باشيا واجد ليش يكذب علي حسبي الله ونعم الوكيل وكلت امرى اليك ادعولي يابنات
33
19K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

هيبـــهـ آنثـــى .
الله يربط على قلبك يارب ويصبرك ويجعل زواجه برداً وسلاماً عليك كما جعل النار برداً وسلاماً على إبراهيم
الورد1985
الورد1985
الله يصلحه زوجك المفروض مايقولك فسقه بل يحتويك وعلى العموم هو تزوج بالحلال أهم شي العدل في المرحلة المقبلة
أنا ندمانه
أنا ندمانه
الله يصبرك يارب

مع نفسه اتركيه كان طلعتي غيرتي جو عند اهلك اذا تقدرين..
قهوة مرّه
قهوة مرّه
أولا : زوجك أساء التصرف المفروض ما قال لك ولا جاك بهذي الحال وكان الاجدر تقضي ن هذي الايام عند هلك .
ثانيآ: الشرع أحل له الزواج ل٤ بدون اي سبب لافسق ولا غيره هذا من حقوقه . مالك الا العدل فقط ولها أيضا مالها الا العدل .
ثالثاََ: أنا ضدي اي رجل يتكلم بزوجته مهما كان لان اللي يتكلم فيها بكره بيتكلم فيك .وهذا الانسان موموضع ثقه وماينزعل عليه .
أنا خطيبي كبر بعيني يوم ماغلط ولا جاب طاري زوجته في حرف .لانه بكره ماراح يتكلم فيني عندها .
رابعاََ: ليش حارقه دمك عليه ياشيخه مع السلام !
شوفيني تزوج واحد عازب وانقهرت ونغبنت وباالاخير تطلقت .واليوم بتزوج متزوج لكن حطيت في بالك ماافكر الا في نفسي بس .
الرجال يحبون أنفسهم أكثرمنا .ليش حنا ننقهر ونبكي عليهم مع السلامه .لكن خذي رضاوه كبيره وكل شي نفسك فيه اطلبيه دللي نفسك وشوفي عمرك .
فكري في إجابيه .ماراح تشوفينه يوم ويوم لا
حقوقك كامله تاخذينها تتفرغين لنفسك ومع السلام.
لا تفكرين بشريكتك ولا تقابلينها .
بنت نجد33
بنت نجد33
الله يصبرك يااختي لاتجلسين ببيتك روحي لاهلك اطلعي لحديقه مع عيالك اهم شيء قولي له يعدل بينكم ولاتشوفينها علشان ماتضايقين

وماعليك منهم دامك منتي مقصره اهم شيء ثقتك بنفسك لاتزعزع

وزوجك صدقيني تراها نزوه وبتخلص مثل الطفل لاشاف لعبه جديده