moonnn1
moonnn1
اكبر غلط تدفعين ل اهله هم شافوكى تستحين استغلوكى
اكبر غلط تدفعين ل اهله هم شافوكى تستحين استغلوكى
صح انا استحي
الغويلي
الغويلي
سبحان الله والله لو تقولين خلاص أنا تعبت ابي ارتاح بالبيت يقوم الدنيا ويقعدها عشان لاتستقليين
شكلك إنتي راضيه تدفعين لزوجك وتعشينه وتدلعينه بفلوسك دايم ...بس إنتي زعلانه انك تعشين أهله ...أقولك إنتي ماانتي مجبورة تدفعين لرجلك فلوس ولا ليش مأخذه الرجال !!
المهم ..
اذا طلعتوا برا تتعشون وقالك اهلي معي قولي اجل ماني رايحه ابي اروح لاهلي أتونس معهم وانت تونس مع اهلك ..وروحي مع اهلك واطلعي وتعشوا برا ..واليوم الثاني اطلعي مع زوجك
moonnn1
moonnn1
سبحان الله والله لو تقولين خلاص أنا تعبت ابي ارتاح بالبيت يقوم الدنيا ويقعدها عشان لاتستقليين شكلك إنتي راضيه تدفعين لزوجك وتعشينه وتدلعينه بفلوسك دايم ...بس إنتي زعلانه انك تعشين أهله ...أقولك إنتي ماانتي مجبورة تدفعين لرجلك فلوس ولا ليش مأخذه الرجال !! المهم .. اذا طلعتوا برا تتعشون وقالك اهلي معي قولي اجل ماني رايحه ابي اروح لاهلي أتونس معهم وانت تونس مع اهلك ..وروحي مع اهلك واطلعي وتعشوا برا ..واليوم الثاني اطلعي مع زوجك
سبحان الله والله لو تقولين خلاص أنا تعبت ابي ارتاح بالبيت يقوم الدنيا ويقعدها عشان لاتستقليين...
ياحبي لك يرفض يوديني لاهلي
hnan alzhrani
hnan alzhrani
انتي عودتيه خلاص طنشيه ومو لازم تدفعين له ولاتجاملين ع حسك
أم الحلوين أنا
أم الحلوين أنا
الله يعينك على العاهات
والله قلة حيا
أنا مقدرة وضعك وأنا مثلك من النوع اللي يستحي ويدفع بس الحمد لله مو موظفيه
وزوجي وقح ووجهه مشغول بمرق تخيلي يوم جانب حافز الأول زعل وبرطم ويبي أعطي أمه فلوس وعطيتها هديه بس محروق قلبي لأنهم مايستاعلون
عاد أخذت درس من حافز الثاني الحمد لله ماعلمتهم ولا علمت شبه الرجال ولدهم
وهم أمه وخواته تحقيق متي ينزل لك حافز وانا اقول خير ان شاء الله ماسجلت ومن هالكلام مع اني أكره الكذب بس ربي يتوب عليه
ونوعية اتوظف بإذن الله وادعي ربي يعمي عيون وعقل زوجي عن راتبي لما اتوظف من هالحين
لأن زوجي حقير بمنتهى الحقارة وحرام فيه ريال واحد
الحل وانا أختك لازم نكون قوميات ونردع هالاشكال لأن الطيب محاسبين فيهم
قهر والله