دانة الكل14
دانة الكل14
كفكفي دموعك واجمعي مابقى من كرامتك ..........فهو لايستحق أن تدمع عيناك من أجله ولايستحق أن تذهب صحتك بالتفكير به وبظلمه لكِ .....فقط قولي الحمدلله وابدأي حياتك من جديد فلعل طلاقك منه خير ....بالتوفيق
كفكفي دموعك واجمعي مابقى من كرامتك ..........فهو لايستحق أن تدمع عيناك من أجله ولايستحق أن تذهب...
م احد حاس فيك كثرري انا تخيلي كنت عايشه وصبرت ع كل شي سواه فيني بالاخير جينا زياره لاهلي وصار بيننا نقاش تافهه جدا وطلقني ومادريت الا خالتي تسالني ها وش صار قلت مدري لادق ولادقيت م بعد ذاك للنقاش،، قالت ترا طلقك صح انصدمممممممت بس والله عررفت انها خيرره والحمدلله الحمدلله اللي فكني منه اتحسب عليه ليل نهار وع امه واخته اللي ماخلوني ف حالي والى يومك صار لي اربع سنوات بس بديت حياه جديده اعيش لنفسي وبس صح اتمنى الزواج بس اذا ماكان رجال صالح ماابي زواج بالمرررررره بس واثقه بربي ووواثقه بالعوض الله يبرد ع قلبك يارب يارب ويعوضضك بخيررر رددي اللهم اجرني ف مصيبتي واخلف لي خيرا منها واستغفري كثيررررررر
حنين المتفائلة
حنين المتفائلة
لا عاد تفكرين فيه يا غالية، عيشي حياتك، اعملي مشروع مصغر بالمؤخر
و ربي يعوضك خير منه
لينا الجميلة
لينا الجميلة
حسبي الله ونعم الوكيل فيه
ولا يهمك حبيبتي لاتقهري نفسك وانسيه وعيشي حياتك لاتظني انهم بيعيشو بسعادة بعد اللي تأمرو عليه وسوه فيك ربي بياخذ لك حقك عاجلا او اجلا الظالم بيجيه يوم ويشوف اللي سواه سواء فيه او بعياله او بزوجته
وحدة اعرفها نفس قصتك تزوجت مطلق وبعد سنة خلفت وارسلها لاهلها وقال فيه عين او سحر بيننا وهو مافيه شي وطلقها ورجع زوجته وجلست تتحسب عليه وعلى زوجته وبعد فتره جاه سرطان وجلس يتعذب بين المستشفيات مدة وتوفى والكل عرف ان هذا ذنب طليقته وولده منها لما تخلى عنهم حتى اهله جو عند طليقته يستسمحو منها .
منوش أم شعر منكوش
حسبي الله ونعم الوكيل
الله يفرج همك ويعوضك.
محتاره900
محتاره900
انتبهي ترسلين شي

فوضي امرك لله

وكلن بيجيه حقه

الله يرزقك ويعوضك يارب