الحكيمات يدخلون نصيحه لي توي ع هالحباه الزوجيه

الأسرة والمجتمع

• السلام عليكم بنات حابه افضفص لكم ماعمري فضفضت لاحد حتى خواتي انا متزوجه وباقي شهر وكمل سنه الحمدلله زوجي مره كويس معمي ويحذمي وانا احبه بس انا حساسه مره لما يمدج معي مزح ثقيل اخذ ف خاطري وماحب اعلمه ان هالشي زعلانه منه بس تفضحني دمعتي ع طول تنسى واحارل ماخليه يشوفها بس احيانا يشوفها ويتضايق لما يشوف دمعتي يقول وش مزعللك وماعلمه لاني ماحب تكبر المشكله يعني ابلعه واسكت يقول ماحب اشوف دمعتك واحاول اقول مافيه شي بس عيوني كذا تدمع من المكيف واصلا عارفه اني اكذب عليه حتى لما يقول احبك ومن هالكلام وينغزل فيني عيني تدمع مادري وش قصتي كان يسبني مايمدحني عجزت اعرف لنفسي وامس رحت مشغل وماجصلت العامله اللي ابيها وكلمت ورحت مشغل ثاني وكانوًمعه خواته وفا الرجعه قالي انا زعلتك معك ف حركه من مشغل لمشغل بس ماحبيت اجرحك عن خواتي وحاولت ابرر الموقف واعلمه سبب اني رحت لمشغل ثاني بس دمعت عيني ومالحظ هالشي الا باخر شي وكنت عتدي اسولف معه بس لما نزلني عند اهلي قال وش فيك مدمغه قلت هذا من الصبغه قال اكيد قلت ايه قال رجعني ع طير ياللي المهم راسلت اليوم احس لما اسال يجاوب بالمختصر كانه زعلان وش اسوي ارضيه مع اني مازعلاته ولا اخليه وانا الخين مطلعه من الاربعين وباقي 5ايام وبرجع مادري كيف جا عالزعل ع اخر الايام انا بعد نفسيتي من الدوره لانه قربت او من الحبوب المانع اقوله هالعدر من الحبوب بس اخاف يقول مدام كذا لاتكلينها لانه يحب الاطفال يبي ورا بعض ولا اقوله من الدوره اذا قربت لاني ع طول حملت ومايدري عن تقلبات المزاج قبل الدوره
7
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

anyway
anyway
ترى مراعيك لانكم بأول ايامكم بعدين بيطفش وبتصير دمعتك شئ عادي , بخصوص المزح الدفش عادي علميه لامشكله تكبر ولا خرابيط بالعكس الرجال يحبون الصراحة وهذا مزحهم مع بعض هم متعودين حطي حدود للمزح من الحين لايطور لمطاقق لان كذا مزح الرجال , وماله داعي التبرير الزايد هو ماسألك فيه تبريرن ولو سأل ولا عاتب بتقولينه مالقيت اللي ابي وش هالحساسيه الزايدة الماصخه, ترى بطفشين الرجال كذا وليه تعتذرين ومافيه غلط اصلا , قوي ننفسك مفروض هذه احلى ايامكم مو دموع وصياح وحساسيه
صندوق بريد
صندوق بريد
اذا زوجك ما يحب ام دميعة ويتكهرب وممكن تضيع حقوقك او يتحسس منك ويحط بينكم حواجز عودي نفسك ما تبكين مباشرة
لا تقولين ما اقدر
كلنا كنا امهات دميعه اول ما تزوجنا واي كلمة تقهرنا او تكسرنا دموع وهبت ريح منحاشين للغرفة الثانية نصيح < حشى فلم هندي > يقالنا ما نبيهم يشوفونها
ثم عاد فهمنا حياتنا وش يخربها ويخرب علينا
صرنا بدال مانسكت اذا تحجرت الدمعة نرد ونتكلم ونقوي انفسنا ونحاول نناقش ولا نكبر المواضيع الصغيرة والهامشية
سالفة المشغل حلوه منه انه ما تكلم عند اهله ومقدرك ماشاء الله المفروض شفتي الجانب الايجابي في الموقف ودعيتي له ومسكتي يده وقلتي الله لا يخليني منك
ليه مباشرة خذتيها بخاطرك وزعلتي
المواقف في الحياة تحتاج تبرير
هو ما يدري وش صاير وتضايق وانت ما بررتي وبلغتيها وسكتي
عموما حاولي تشيلين الحساسية من حياتك معاه والنظرة السلبية للمواقف لانها تقلب الحياة نكد وتنفر الرجال
لؤلؤة جمان
لؤلؤة جمان
إنتِ حساسة كثير يا عمري
والله يكون بعونك
هذا اللي اقدر أقول
نجمه زماني
نجمه زماني
وش اسوي والله مو بيدي ع طول تنزل الدمعه واخاول ماخليه يشوفها حتى لو تنقشنا طالعه الدمعه طالعه ويعحز لساني اني اتناقش معه ع طول دمعه وعبره الله يسعدكم ع النصايح طيب تنصحوني اتكلم معه واعلمه باللي مضايقني ولا اسكت واهليها تعدي انا مابي تخرب فرحتنا انه رجعت من الا ربعين طيب اقوله اللي مزاعلاني ولا اقول انا نفسيتي شوي تعبانه وبعدين انا ماتنقشت معه اانه تعبان وراه دوام الفجر ماحبيت اعكر مزاجه بس خلاص تعكر مزاجه والحين زعلانه تعبت والله تعبت
الورده المميزه
الورده المميزه
حبيبتي الحساسية الزائدة متعبة لك ولزوجك..ولمن حولك
وانتي أكثر عرضه للشعور بالحزن وتقليب المزاج لان مزاجك يتغير عند حدوث اى أمر بسيط...
كنت في بدايه زواجي حساسه جدا الان نادر مااكون حساسه بس اتذكر مواقف قديمه كنت حساسه فيها اشعر بالحزن ومشاعر متضاربه....
بس الشاطرة اللي تعرف تتعامل معها ....
حسب ظروفها ..