ميوووم
ميوووم
صغير لانه
اهم شي لاتشدين عليه لانه بيعاندك
وبعدين هو صغير مايفهم
أم سآري
أم سآري
الوراثه كمان تلعب دورها

الله يعينك
ونصيحه لاتعودية يكسر ويخرب
لان لو رحتي فيه عند ناس بيفشل بك

ولاتنهيه عن الشيء بشكل مباشر حاولي تلهينه وتشغلينه يبغالك فتره حتى يتغير
وحصنيه القرايه تهدي وشربيه ماء .. انتي قاريه فيه وداعيه فيه

والبنات ماقصروا اعطوك أفكار
واله يصلحه ويهديه
الجواهر الغاليه
ياقلبو هذولا الاطفال اختي احيانا يجبون الاطفاء لانهم يقفلون الباب على انفسهم ويخربون ايبداتهم ويحوسون كل شي الكنبات تتكسر وتنحاس المواصير تسدد من الكور الصغيره الحين مابعد جاك شي خخ لين اشترت جلسه ارضيه والتلفزيون اشترت الشاشه الي تعلق بالجدار وباب المطبخ المفتاح معها وش اقول وش اخلي الله يحفظهم وتعبت منهم ويوم تعبو قامت تصيح تقول اكيد من الضرب والا الدعاء
بائعة المسك
بائعة المسك
mولدي كذا ابو سنتين
مشيب براسي وانا وحده عصبيه
ولدي يلحق اخته تكرمين النعال والايباد
مره ضربني بالايلاد مع راسي دخت
يفرح بالرمي
عاد انا ماخليه لازم اعاقبه اضربه مع ادينه واوقفه بالزاويه ويبي يطلع واحجره ماتطلع يقعد يصيح ويسكت
يحب يرمي الاشياء حتى ابوه يجيه من الرمي وابوه يضربه مع ادينه
انا عادي خرب حوس البيت بس الا الرمي ذي ماسكت له
والله لو ماعاقبته من الحين ومنعته راح يتعبني لاكبر يصير موذي وشقي زي باقي الاطفال الاشقياء
بنتي بكري ماشفت منها اللي شفته مع ولدي حتى ابوه مستغرب قلتله هذا هم الاولاد عبثين واشقياء ونكدددد على امهاتهم مو زي البنات مريحات ولعبهم مريح

الحين يلعب لعبه الهبال مناقز وطاح على ركبته وجالس يعرج احركها افرحها عادي عنده ماتعوره بس المشي تعوره مادري وش احط فيها هي كدمه مو كسر لو مسر ماخلاني المسها الله يصحه ويهديه
وتين الحريري
وتين الحريري
ياقلبي عادي تحملي وش تسووين ولدي كان اسوء منه بكثييييييييييير كان حتى مايسمع لمن اتكلم واللي حولي يقولون ولدك عنده فرط حركه واللي يقولو مريض والي والي ماخلصت من كلامهم والحمدلله كبر وعقل صح مو ذاك العقل😂لسى عليه حركات الله يهديه بس خف كثيييير وصار يسمع الكلام