ألين111

ألين111 @alyn111_1

عضوة جديدة

زوجي مايقرب مني!!

الأسرة والمجتمع

السلام عليكمانا متزوجه لي سنه تقريباً طلعت من النفاس قبل شهر طبعاً كنت عند اهلي طول فترة النفاس وزجي بمدينه ثانيه على اني مو انا اللي كنت ابي اطول عند اهلي لكن زوجي كان مصر عشان يساعدوني اهلي في البيبي خاصه انه اول مولد لنا وزوجي من النوع اللي يخاف يعني لما يبكي البيبي يقعد يسأل اشفيه يمكن يعوره شي يمكن مدري ايش يعني للحين مو متعود ع مسؤولية بيبي جديد وهذا اللي خله يخلني عند اهلي المهم لمن رجعت له صار زوجي مايجامعني مع اني مطوله منه مررره بعد رجعتي باسبوع كذا صار بيننا جماع بس زوجي ماكمل تركته على راحته مع ان نفسيته جداً تعبانه بسسب هالشي راح للمستشفى سواا تحاليل وكشوفات وكل شي سليم لكن لما يحاول يكون له رغبة ولما يحاول يجيني تموت الرغبة عنده مع العلم ان المنطقة عندي ماتوسعت وحتى دكتورتي تقول المنطقة عندك جداً ضيقة جاب شيخ يقرا عليه قال الشيخ انت سليم ومافيك شي بعدها وضحت له اني انا احتاج هالشي لكن كان يلمح لي انه مايقدر مع العلم انه يحدث انتصاب كامل لما يكون نايم يعني ماعنده ضعف ابدا بس مدري وش السبب هالمشكله اثرت في نفسيتي مررره للدرجة صرت ابكي كل شوي لاتقولون يمكن يخونك لا ابدا فتشت جوالاته صرت اراقب تصرفته ومافيه اي شي يثبت انه يسوي شي غلط وقاعد يلمح لي ان الايام الجايه ماراح يصير شي لما قلته ابي اركب مانع حمل شوروا علي وش اسوووي تعععبت
38
22K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

lulaaa1234
lulaaa1234
الله يكون في عونك ممكن عندو مشكله شغله تفكيرو وماخده عقله ممم حاولي تسوي جو بسيط تلبسي شي مغري تتعطري تحطي مكياج خفيف تحسسيه بحنيه انك محتاجته ، ومالك غيرو ولا هوا له غيرك ، جربيه معاه وضعيه جديده ممكن دا الشي يغير حسسيه ب الحنان احضنيه وكده والله يسعدك معاه
عواطف تركي
عواطف تركي
ربما عنده مشكله نفسيه مسيطره عليه
اتركيه فتره لا تضغطين عليه عشان مايلجأ لأمور ثانيه عشان يتأكد من قدرته ورجولته
واذا انتو بينكم حوار صريح وتناقشون كل شي بهدوء وصراحه اسأليه اذا في شي مضايقه او شايل هم المستقبل او التربيه وغيره
واقترحي عليه يستشير اخصائي نفسي طالما راح فحص جسمه ومافي سبب عضوي انتي طمنيه قولي الحمدلله فحصت ومافيك شي بس اعصابك ونفسيتك تعبانه او شايل هم المولود الجديد
واقترحي عليه يزور اخصائي نفسي يفضفض له عن اللي بداخله وراح يرشده وينصحه ويمكن يعطيه علاج يخليه يخفف التفكير والقلق
ميوووم
ميوووم
ممكن يفكر في شي
فيه شي شاغل باله
فجر و زين
فجر و زين
اتوقع زوجك تعبان نفسيا او عنده ضغوط بالعمل او اي مشكله مأثره ع نفسيته
وشي طبيعي ماراح يتم🙈
انتي انسي الموضوع عشان يرتاح زوجك
ويقدر يتجاوز هالمرحله
ترا بكلامك كل شوي تسببي له توتر وقلق
وهو اصلا قلقان فما يحتاج تزودينها عليه
لازم تساعدينه وتطمنيه انها فتره
وتعدي وبيرجع مثل قبل
وانسي الشي هذا الى ان يطلبك
لو كان ماعنده مشكله نقول عادي اطلبي حقك
لكن المسكين منقهر من نفسه والفشل في اتمام الجماع يأثر في نفسيته
قررت اتوب
قررت اتوب
اتركيه يختي لو سنه كامله علئ هونك عليك موجود وباذن الله يشفيه ربي انتبهي لولدك واتركي سالفة الفراش