الدنيا تحتاج صبر
وعجباً لأمر المؤمن إن أمره كله له خير، وليس ذلك لأحد إلا للمؤمن؛ إن أصابته سراء شكر فكان خيراً له، أو أصابته ضراء صبر فكان خيراً له اختي استغرب للبرود الي انتي فيه اول ماتزوجتيه كلام مثل السم ايش كان ردة فعلك؟ كلمة ماعلينا@ سكنتي بيت قديم فرش قديم وسخ وسخانات بالحمام مافي وتسخني بقدور برضه كلمة ماعلينا في لسانك جبتي صفاته الحسنة أو ايجابياته جاب لك اثاث جديد وغرفة نوم على كيفك وكنتي تحبيه حطي خطين تحتها لأنه جاب الي تبيه أحيانا كريم معك ليه وانتي بطالبي انه يصرف مافي الجيب ياتيكم مافي الغيب؟ يعني نعتبره كريم مو مقصر معكم خلفتي اول ولد وكانت معاناة ماكنتي تلاقي أكل سألك الولد ولدي قلتي الحمد لله يعني مريض نفسي لما ولدتي بس بالليل ينام والشهر مرة واحدة اتصال وصار يهرب للاب توب ماحاولتي تتقربي منه ؟ تقدري تقولي اسلوبك معه خلاه يعيش في جو ثاني؟ ممكن يكون تماديكي بالأسلوب أو التصرف الي مايحبه؟ هل طول الوقت أسلوبه جارح ولا بس لما تتصرفي تصرف يغضبه؟ رجعتي انجبتي الثاني وانتي تعرفي كيف كان موقفه من الطفل الأول صار أشد عصبيه وضغط نفسي وصار يضرب ابنه الي من زوجه ثانيه الحل اما انك تغيري اسلوبك معه وتفهمي زوجك ايش يحب وأيش يكره والسلبية الي انتي عايشة فيها تغيريها للايجاب وتغيري من نمط حياتك وتكون لك شخصية وكلمة ماعلينا تشيليها من رأسك وتصبري عليه وتتحمليه أو تطلبي الخلع أسرع من الطلاق واريح لكم انتوا الاثنين وبالله التوفيق
وعجباً لأمر المؤمن إن أمره كله له خير، وليس ذلك لأحد إلا للمؤمن؛ إن أصابته سراء شكر فكان خيراً...
انا اخاف منه وسبب له شخصية مهزوزة انا كنت حريصة اني اكشخ له اتزين افرفش لكن مايعطي مجال ...ع اي شيء يلعن ويسب ...انا ولله الحمد حريصة ع بيتي وعيالي لكن دايم الانتقاد لي ع شكلي لبسي طبخي كلامي انا ولله الحمد جميلة طباخة محترمة مع الجميع هو انتقدني بسبب نقطة واحدة فقط يقول انتي بطيءة يبغا بللسوق مثلا اصير مشيي اقرب للركض يبغا قلم يجيه بغمضة عين يبغا غداء يخلص بربع ساعه يبغا قهوة بدقيقتين يبغاني اصير خارقة وانا اشتغل بحدود المعقول واذا تناقشنا عن مشكله مستححححححيل نطلع بحل
قلوب جميلة
قلوب جميلة
يعني عصبي
قمممر وبس
قمممر وبس
الله يفرج همك
قلوب جميلة
قلوب جميلة
شوفي
اذا تقدري تعيشي مع عصبيته وهذا طبع فيه واذا تحبيه
اصبري عليه وحاولي تعدلي من طبعه
مثلا
طلب شيء منك اركضي مشيتك بشويش تخليه عصبي
وعلى طول منرفز لكن لو شافك تركضي رح يحس بالتغير للأفضل
وأعتقد هو كمان رح يتغير للأفضل لما يحس انك
تغيرتي
ممكن اقولك تطلقي بس مو حل لمشكلتك
لأنك لو رجعتي وتزوجتي هل رح تكون حياتك افضل؟
انتي حاولي مرة وثنين وثلاثة وحطي براسك انك
رح تتغيري مافيها شي لو اسرعتي في نظام حياتك
وهذي الحياة مع انسان عصبي أو غير عصبي حاولي
1-عشانك
2_ عشان زوجك
3_ عشان أطفالك
هذولا مايستاهلوا انك تتغيري للأفضل
جاوبي مع نفسك والنتيجة الي طلعتي فيها سويها باقتناع
قرئاني انيسي
قرئاني انيسي
ياحياتي انتي صراحه انتي ماشاء الله عليك صبوره جداانصحكً تستخيريالله ييسر امرك ويكتب لك مافيه خير لك