المعلقات
المعلقات
ان شالله تلاقي الي يفزع لك
لكن تفكيرك غلط ،المعذره
اولا انصحك الا تلبسي شي يغضب الله لاجل بشر فيعاقبك الله
انا انصحك كأخت
اما الاهتمام فالمفروض يكون لزوجك اولا واخرا بالله تاركه نفسك طول هالمده وانتي مقابله زوجك ويوم جت مناسبه ركضتي عشانهم ماراح يفيدوك
انا بس والله اتمنا لك الخير بس يمكن ماعرفت اعبر
الاهتمام النوم بالليل يسمن والله لان السهر يتعب الجسم والبشره
اكرفي بالبيت او امشي عشان تتعبي وتاكلي جيبي كل شي وحطيه بالدولاب حتا شبسات وشكولاتات وعصائر مثل المراعي
دائما خلي صحنك بايدك بس لاتنسي العسل حاولي تاكليه يوميا والسندوشتات تسمن والبطاطس المقلي اذا مافيك تقطعي جيبي المقطع الجاهز وحطيه بالفريزر واقلي وكلي حتا لو الصباح
لكن اذا بشرتك دهنيه لاااااااااازم صابونه قويه تجففه عشان الحبوب ماتظهر مثل صابونه نتروجينا او غسول نتروجينا
روميسيا
روميسيا
ان شالله تلاقي الي يفزع لك لكن تفكيرك غلط ،المعذره اولا انصحك الا تلبسي شي يغضب الله لاجل بشر فيعاقبك الله انا انصحك كأخت اما الاهتمام فالمفروض يكون لزوجك اولا واخرا بالله تاركه نفسك طول هالمده وانتي مقابله زوجك ويوم جت مناسبه ركضتي عشانهم ماراح يفيدوك انا بس والله اتمنا لك الخير بس يمكن ماعرفت اعبر الاهتمام النوم بالليل يسمن والله لان السهر يتعب الجسم والبشره اكرفي بالبيت او امشي عشان تتعبي وتاكلي جيبي كل شي وحطيه بالدولاب حتا شبسات وشكولاتات وعصائر مثل المراعي دائما خلي صحنك بايدك بس لاتنسي العسل حاولي تاكليه يوميا والسندوشتات تسمن والبطاطس المقلي اذا مافيك تقطعي جيبي المقطع الجاهز وحطيه بالفريزر واقلي وكلي حتا لو الصباح لكن اذا بشرتك دهنيه لاااااااااازم صابونه قويه تجففه عشان الحبوب ماتظهر مثل صابونه نتروجينا او غسول نتروجينا
ان شالله تلاقي الي يفزع لك لكن تفكيرك غلط ،المعذره اولا انصحك الا تلبسي شي يغضب الله لاجل بشر...
شكرا لك على الافاده

انا حمدلله ماالبس عاري!!
لاني مريت بظروف نفسيه لعبت في بشرتي وصحتي وتحدد على طول الزواج وطلبت الفزعه من اخواتي مو معناته اني ماافكر بزوجي ترا !!!

انتم الله يهديكم على طوووول تحكموا قبل لاتفهموا الموضوووع
جمالك سحرني
جمالك سحرني
شوفي كثير شرب الماء وفواكه وسلطات وحطي خلطات أقلها زبادي وتجنبي السهر
وشعرك تهتمي فيه قُصي أطرافه والغره وإذا تصبغين تهتمي فيه يكون مصبوغ من فوق اهم شي
اما عن المكياج والتسريحه اجمعي لك فلوس من الان وروحي مشغل أقلها صلحي عيونك طبعا يكون فرنسي وحطي قلتر لامع شوي ولون واحد ويكون الروج احمر او عنابي على حسب لبسك وبياض أسنانك او زهر او فوشي بدرجه مناسبة
اما عن الفستان اختاري شي يكون ماسك من فوق ومن تحت منفوش شوي او طبقه فيه من تحت هذا يُبين انك مليانه وخلصك على جسمك لاحقه على السمنه
الان كل شي ساده حلو السمرا عليها الألوان اللحمي البيج وهاد إنتي افتحي صور انسنجرام مدرب حسيتك زي بلقيس
والبسي طقم ناعم الان طايحين بالمنفوش شوي من تحت عند البطن او ماسك والعمده على القماش
والساعه والمناكير والذهب مهمه والعطر والعود والبخور او الفساتين الناعمة ومن فوق حركه ناعمة او من وراء
فيه حركه ممكن اسود كحلي عنابي بدرجه حلوه احمر وطايحين بالأصفر والاسود وابيض سكري وجميع الألوان افتحي الانستحرام بيسهل عليك وغير هذا الذرابه والسنع والسواليف والضحك والثقة بالنفس
وعادي تكلمي معهم عادي وبثقة وبدون دلع ومياعه والكعب اختاري شي مريح وعالي ويساعد بالمشي
والأذكار وبالتوفيق
جمالك سحرني
جمالك سحرني
او اذا تقدرين فصلي يكون من فوق قماش دانتيل وكم طويل وماسك الى الخصر ومن تحت فيه نفشه بسيطه والقماش بطانه واللي فوق شيفون مدير إِيش يسمونه ناعم ملمسه شفاف او اللي مجخر متعارف اسمه والى الكعب بس تبان الكعب ساتر ومن ورا ازارير والوسط حزام ناعم جدا وفيه فيونكه ناعمة وفيها لمعه او بدون اذا بتلبسين عقد ذهب
الموديل زي فساتين أيلي صعب شوفيها
مامت جووجوو
مامت جووجوو
سوي لون اوف وايت لانه يفتح لون البشره
واهم شي الموديل انيق وناعم وتسريحه لايقه مع موديل الفستان
وحطي مناكير واكسسوارات ناعمه
لان الاناقه مو بكثرة الاكسسوارات والدفاشه الزايده
خلي كل شي ناعم وفخم بنفس الوقت
واذا تبين تسمنين كل يوم سوي حليب بالموز والحلاوه الطحينيه اشربي اقل شي كاستين باليوم
وخذي ملعقه عسل على الريق
وكلي حليب مع كورن فلكس
كثري من المعجنات والنشويات
وبشرتك شوفي وش نوعها واهتمي بالماسكات و الخلطات الطبيعيه بشكل يووووومي صدقيني مابيجي الزواج الا وبشرتك كلها نضاره وحيويه