ميلاد ريومه
ميلاد ريومه
الله يقومك بالسلامة ادا حملك الاول نفس الشي تاخرتي معناها تبويضك متاخر زيي انا ماولد الا ماخده اسبوعين من العاشر لكن اهم شي المتابعة ادا تعديتي شهرك لازم تخطيط كل يومين وسونار وكل اسبوع متابعة ماء الجنين ضروري وكولي رطب ولاتشربين اي محرضات ولادة نصيحه انا مثلك بكري عملية بحملي الثاني عديت اسبوعين من العاشر ويبون عملية ورفضت وانتظرت الطلق لاني كنت اسوي تخطيط كل يومين ومتابعة الجنين واحسب حركاته وكل شي طبيعي ففضلت الانتظار املا بالطبيعي وقالولي اشربي ينسون وعسل طبيعي شربته يومين الثالث طلق متتابع من اولها يسجل ع الجهاز مرتفع بس ماحس فيه حيل مايوجعني وشوي شوي شد واستهلك طاقتي يوم كامل وبالنهاية مافتح الرحم الا3 سانتي وجبت بعملية الحمدلله وكان خيره لي فاتتي ادعي الله بالخيره هو يختارلك الاسلم مو دايم العملية شر قصيتلك قصتي عشان ماتشربين اي خرابيط خلي الطلق يجي من نفسه ولاتتنظرين من يجي روحي لان رحمك يبيله متابعة لانك بعملية قبل والله يقومك ويقوم كل حامل بالسلامة
نبض الكبرياء
نبض الكبرياء
الله يسهل عليج حبيبتي
سخني حليب مع زنجبيل مبشور وزعفران وشوي زبده واشربيه كل يوم مرتين
والزنجبيل اللي ف الحليب ابلعيه لا ترميه
هذي وصفة حرمة كبيرة معانا وان شاء الله تفيدج

والمشي كل يوم نص ساعه ع الأقل بس امشي عدل لا تتدلعي ف مشيتج. . خلي كل اللي حولك يسمع ضربة رجلك بالأرض (مبالغه شوي) 😁
الله يسهل عليج ويقومج بالسلامه
ميلاد ريومه
ميلاد ريومه
ولاتنسين نصيحة لك وكل اللي عدوا التاسع لاتستهينين بالمتابعة ترى المشيمة بعد التاسغ تقل كفائتها واختمال كبير الطفل يتبرز بعد التاسع لازم متابعة كل يومين تخطيط لنبض الجنين يعني يوم ايه يوم لا والسونار وكمية ماء الجنين كل اسبوع ومولازم تسوين تخطيط عند دكتورتك اذا بيعيده عليك اي مستشفى خاص او حكومي يفي بالغرض
فيروروشيه
فيروروشيه
Up
فيروزه الكويتيه
الله يهون عليك يارب العالمين
والله ماعندي لك الا الدعاء لاني يئست من ةل شي الا رحمة ربي
انا الرحم مفتوح من اكثر من اسبوعين وطلق بارد ورحم بعيد وسميك الله يرحمنا برحمته ويجيب ساعة الفرج والطلق