كيف أرجع ثقة بنتي بنفسها

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم بنتي عمرها أربع سنوات طفلة فرفوشة ولسانها طويل لكنها مؤدبة وما تمد يدها على الغير بدون سبب مرات بنت عمتها تضربها وبنتي ترد لها الضربة واطفال في بعض ولا عمري تدخلت بينهم الا بالنصح عيب وخليها يا ماما وسامحيها ومن هالحكي مرة بنتي تضاربت مع بنت عمتها في نفس عمرها بالضبظ وقامت عمتها الا هي اخت زوجي ضربت بنتي على يدها من فوق وذراع بنتي صار أحمر وطبعت اصابعها على ذراع بنتي طبعا أنا ما سكت وتهاوشت مع اخت زوجي قلت لها ياما بنتك ضربت بنتي ما عمري مديت يدي على طفلة وموضوعي معها خلص مشكلتي بنتي من يومها تخاف من كل شيء وبنت عمتها صارت تضربها وصارت تخاف ترد الضربة حتى بالكلام صارت تخاف ترد على الكل مو بس من عمتها صارت خوافة ومنطوية على نفسها وما تخالط اهل زوجي مثل قبل واذا تعرضت لأي موقف ما تاخذ حقها والناس تغلط عليها وهي بس تجيني شقتي تشتكي على فلانة وفلان وانا ما اقدر اسوي شيء كيف ارجعها مثل قبل؟؟ فرفوشة وتسوي جو وماتخاف تضرب الي يضربها؟؟
12
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام فوفي الحلو
ام فوفي الحلو
ياقلبي عليها
لازم انتي تكلميها وتشرحيلها كيف تدافع عن نفسها وقوليلها عن احبك واحبك اكثر اذا ماخليتي احد يضربك
وفي نفس الوقت خبريها انه كل الناس يحبوها ويحبو يسمعو كلامها وضحكتها الحلوه حمسيها ترجع زي ماكانت
كبتشينوا
كبتشينوا
حرام عليها عمتها
سهام الكندري
سهام الكندري
علميها اللي يضرب اضربيه خليك قويه ومن هالحكي
امانه لاتخلين أحد يتسلط عليها وتنمحي شخصيتها ترا لاكبرت بتعاااااني وبسكااات وتكتم كل شي بقلبها
وقتها لاكبرت لو ايش ماتسوي ماينفع
وماعليك لاتوقفين ضدها بوقت الغلط اوقفي معها ع الصح والغلط ولايغرك اللي يقول لاعيب ومن هالحكي
بكره لاصارت بنتك بلا شخصيه محد يتألم كثرها ويعاني
حضرميه حجازيه
حضرميه حجازيه
شكلو بنتك جاتها عقدة انها تضرب البزورة فتنضرب من الكبار انتي عززي ثقتها في نفسها أنك لماتتكلمي معاها احضنيها خليها في حضنك وقوليلها اذا طفل ضربك اضربيه دافعي عن نفسك خليك قوية واذا جات ام فلان ولا فلانه تعالي جري عندي وانا اتفاهم مع الكبار بس لا تتركي احد يضربك ويقولو عنك ضعيفه انتي مو ضعيفه انتي قوية صح ؟ ومرة بمره انتي خليكي معاها وجنبها والله يعينك ويطمن قلبك عليها
..دانة الدنيا..
..دانة الدنيا..
كل وحدة ردت الله يجزاها ألف خير
بميزان حسناتكم حوائيات
إلي عندها أفكار ثانية تطرحها