الحين وضعي اشوفه كـ المعلقة ..!!

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ..
أخباركم يـَ بنات وحشتوني ..
مافي احد افضفض له غيركم ولعل تساعدوني حتى بـ الدعاء لعل الله يفرج كربتي وكربت
كل مسلم..
موضوعي طبعا تعرفونه اللي طلعت مع زوجي للمركز
تجميل في رمضان وارسلت له صورتي في المركز وعصب وكسر جواله يوم حاولت اتفاهم معاه .......الخ
وبنات حاولت كثير اصلح اللي بينا في رمضان كان رافض بتاتاً يقول بعد العيد أنا مشغول ومعتكف ..
وبعد العيد طلع سافر عنده شغل تجارة وكان مواعدني 10/10 يجي الرياض نتفاهم لإنه طول الفترة اللي قبل رافض اي اتصال مني كله حضر وبعد يومين يرفع الحضر .. !!
بصراحة ماعمري شفت زوج يحضر زوجته !!
وويقولي انتظري اجي وبعد كذا كلمته سألته قال طلع عندي ظرف وقت مايخلص اجيك وفي ترتيب ثاني كان الزواج عساس 11/25 قال نأجل موعد الزواج سألته متى قال لموعد غير محدد !!؟
قلت له يعني تعليق قال لا بس تأخير وقلت له وش الهدف قال بعدين تعرفي كل شي في وقته حلو انتظري عندي امور مرتبط فيها ..!!؟
سألته ممكن شهور قال ما أدري ممكن !!
واذا حاولت اسأل اكثر افهم شي احس غموض والغاز مثل ماقلت لكم ..
طيب اشرح لي ظرفك فهمني خليني على بينة من أمري .. جوابه كل شي في وقته حلوو !!؟
طيب عادي سولف معاي مثل اي متملكين يقول اجيك الرياض ونتفاهم على موضوع المركز باقي ماتقفل ..
هو عادي كان عنده ظرف في رمضان مادي حصلت له خسارة وكنت معاه ولا عمري ظغط عليه ..
علماً بأنه هو خلاني اطلع من دوامي وقال برسلك
كل شهر مصروف غير المهر لإني ماعندي احد يصرف علي اصرف من دوامي ابوي متوفي وأمي الله يرحمهم وظروفي الحمدالله على كل حال حتى صرفت نص المهر على اكلنا ومصروفنا اليومي انا وأختي وأغراضنا الشخصية مضطرة مافي غيره .. لكن ما أرسل شي وفي رمضان قلت عنده ظروف ومعليش وبلعتها وسكت..
وعلما اتوقع شخصيته شمالي شرقي ..
والحين وضعي اشوفه كـ المعلقة ..!!
وانتوا وشرايكم وأبي دعواتكم الله يفرحكم ولايكسر لكم خاطر ..
54
9K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سمهورة
سمهورة
من الملكة متهرب غريبه
بنت خالتي ملكت بسرعه وبعدها الرجال اختفى فتره
يتهرب منها
طلع الأخ مستعجل على الملكة علشان يطّلع كرت عائله
ويعطونه بيت و قرض زواج
بعدها اخته فضحته و انطلقت منه
لانه مايبغاها الا لغرض في نفسه
بنت الميمي
بنت الميمي
يااختي الغاليه كل موضوع تكتبينه نقولك خلاص لا تراسلينه ولا تعطينه اهتمام اكبر لانك غلطتي واعتذرتي وخلصنا... لا تلاحقينه وخليه يبي يعرس يجي مايبي ماوقفت الدنيا لا عليه ولا على غيره...
وبالنسبه للمصروف طيب من كان يصرف عليك قبل يخطبك ومن وين كنتو تاكلو وتصرفو ؟
يعني خلاص ماعندكم مصروف الا المهر..
الله يريح بالك ويكتب لك الخير
متيمة سعود الدوسري
يااختي الغاليه كل موضوع تكتبينه نقولك خلاص لا تراسلينه ولا تعطينه اهتمام اكبر لانك غلطتي واعتذرتي وخلصنا... لا تلاحقينه وخليه يبي يعرس يجي مايبي ماوقفت الدنيا لا عليه ولا على غيره... وبالنسبه للمصروف طيب من كان يصرف عليك قبل يخطبك ومن وين كنتو تاكلو وتصرفو ؟ يعني خلاص ماعندكم مصروف الا المهر.. الله يريح بالك ويكتب لك الخير
يااختي الغاليه كل موضوع تكتبينه نقولك خلاص لا تراسلينه ولا تعطينه اهتمام اكبر لانك غلطتي واعتذرتي...
كنت اصرف من الدوام والحين طلعت برغبته ..
Amon27
Amon27
إذا قصدك انتي سالفة اللي صورت رجليها فالمشغل؟ عموما اصبري عليه وخليه على راحته لا تشدي عليه وتظلي وراه وراه بيطفش فوق ماهو طفشان من سالفة هالصورة..واذا صار وكلممك بإذن الله بيرجع له عقله ومابينكم إلا الخير..لااااااا تناقشيه في موضوع العرس..وشو ما قال قولي ان شاء الله على راحتك وكذا..فترة الملكة الحلوة لها شروط وانتي الله يهديك سويتي شي مايتسوى!!هذه حركات واحده متزوجه وفي بيت زوجها لا وبعد الزواج بشهرين واكثر!!تلقيه مصدوم ويفكر فيك بطريقه غلط..لكن عموما باذن الله الله يكتب اللي فيه خير لك..الحين ادعي ان الله يألف قلوبكم واصبري ولا تتشرطي وان سأل كيفك ردي عادي وان ما سأل براحته اتركي
كبتشينوا
كبتشينوا
بدايات حياة غلط اول غلط تركتي العمل عشانه وهذا ينقص مقدارك عنده لازم تعتزي بنفسك وثاني غلط انك زدتي الميانه بالحيل معها المرأه يحبها الرجل بحياها والجرأه له مواضع معينه الله يهديك حاولي ترجعي لعملك او دوري لك عمل غيره